بسمة وهبة عن تنبؤات ليلى عبد اللطيف بطلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي أنا هاتجنن

أحدث خبر انفصال الفنانة الجميلة “ياسمين عبد العزيز” والنجم “أحمد العوضي” ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة وأن قصة الحب التي انتشرت عن الثنائي أسطورية، بالإضافة إلى احتفال “العوضي” بعيد ميلاد “ياسمين عبد العزيز” منذ ساعات قليلة وقد غمرها بكلمات الحب من خلال منشور له على حساباته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ووسط دهشة الجمهور، فإن هناك الكثيرين الذين بدأوا في تحليل الموقف وخصوصًا أن هناك من تنبأ بخبر الطلاق منذ فترة بسيطة وهي سيدة الأعمال والمتنبئة اللبنانية المصرية “ليلى عبد اللطيف” وهو ما جعل بداية التعليقات في كثير من مواقع التواصل الاجتماعي “كذب المنجمون ولو صدقوا”.

فقد ظهرت الإعلامية “بسمة وهبة” خلال إحدى حلقات برنامجها “90 دقيقة” التي تقوم بإذاعته على قناة “المحور” وعلقت على ما يحدث حيث قالت: “من العادي أن ينفصل زوجان في الوسط الفني أو في أي مكان آخر، ولكن هناك أكثر من سيناريو في هذا الموضوع، ليس عاديًا أن ليلى عبد اللطيف تتنبأ منذ أقل من شهر بطلاقهما، وردت عليها ياسمين عبد العزيز مستنكرة كلامها، والصادم بشكل أكبر، هو أن ياسمين وأحمد ينفصلان “.

وتابعت قائلة: “ما حدث شيء محير، وليس من السهل أن أحتار، أنا هتجنن، هل يمكن القول بأن ليلى عبد اللطيف لديها أجندة سياسية أو علاقات بأجهزة سرية؟! هناك رد على ذلك، ولو أن ليلى عبد اللطيف لديها كل هذه القدرات لماذا لم تستغلها لصالح نفسها، ما طبيعة الاجتهاد الذي تقوم به حتى تكون تنبؤاتها صحيحة”.

وأوضحت “بسمة وهبة” أن “أحمد العوضي” كان يحتفل بالعرض الخاص لآخر أفلامه “الاسكندراني” في دبي وكتب منشورًا لـ “ياسمين” يهنئها فيه بعيد ميلادها حيث قالت: “قال لياسمين عبد العزيز كل سنة وأنتِ طيبة يا حبيبتي وطول عمرك في سعادة ونجاح منذ 20 ساعة، بعد 16 ساعة من هذا المنشور فوجئنا ببوست من الفنانة ياسمين لم يشكر أحمد العوضي أو ترد على تهنئته ولكن أعلنت الانفصال عن العوضي”.

وتابعت “بسمة وهبة” حديثها الممزوج بالدهشة قائلة: “قبل هذا البوست نشرت ياسمين صورة لها وهي تحتفل بعيد ميلادها بمفردها، وبعد منشور الانفصال لياسمين أعلن العوضي الانفصال والطلاق الرسمي وأكد أن الاحترام سيظل مستمر بينهما”.

وعن التنبؤات التي انتشرت حول موضوع الطلاق قبل وقوعه، قالت “وهبة”: “ليلى عبد اللطيف ممكن تكون مخاوية، فهناك من يقول إن ليلى لديها جن ترسله ليسمع الأسرار، على غرار ما حدث في واقعة انفصال حسام حبيب وشيرين، وقد يكون ياسمين وأحمد انطبق عليهما هذا الأمر”.

يذكر أن “ليلى عبد اللطيف” سيدة أعمال لبنانية مصرية كان والدها مفتيًا بالجامع الأزهر وكان يتمتع بالقدرة على شفاء الناس من خلال القرآن الكريم و “ليلى” لا تتنبأ بالمستقبل وهي ليست عرافة، وإنما فقط تمتلك قوى الإلهام السادس بمعنى أنه ينمو مع الوقت، ويتحول إلى واقع من 90 إلى 100% ولا تؤمن بقراءة فنجان قهوة أو بطاقات التاروت ولا طالع أو التنويم المغناطيسي وقد أصبحت إسمًا معروفًا تدريجيًا بين كبار السياسيين والاقتصاديين والفنانين في لبنان وبعض دول الخليج العربي.

يمكنك أيضا قراءة More from author