آلاف الأشخاص يتجمهرون حول منزل شاروخان والأخير يطالبهم بالرحيل

تجمهر آلاف الأشخاص من الجمهور الهندي أمام منزل الفنان الهندي المسلم “شاروخان” منذ أيام قليلة مهنئين له بعيد الفطر المبارك.

ومن الواضح أنهم فاجئوا نجم بوليوود الكبير الذي قام بنشر مقطع فيديو مصور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام. حيث ظهر في الفيديو وهو يحيي جمهوره ومحبيه وعلق على الفيديو متمنيًا دوام البركة للجميع.

شاروخان يهنيء جمهوره بعيد الفطر المبارك

وكتب “شاروخان” في تعليقه: “عيد مبارك عليكم جميعاً، وشكراً على جعل يومي متميزاً اليوم، أتمنى من الله أن يباركنا جميعاً بالحب والازدهار”.

ويظهر في الفيديو آلاف الأشخاص من الهنود الذين تجمهروا في أحد الشوارع وهو ما يبدو أنه شارع يقع أمام منزل “شاروخان”. الذي أطل على جمهوره عبر شرفة منزله وبادلهم التحية.

يذكر أن الجمهور الهندي اعتاد التجمهر أمام منزل “شاروخان” في المناسبات والأعياد حيث يحتفل معه الجمهور بعيد ميلاده كل عام بالطريقة ذاتها.

فيجتمع آلاف الأشخاص عند منزله في يوم عيد ميلاده الذي يحل في الثاني من شهر نوفمبر. حتى يخرج لهم “شاروخان” من شرفة منزله كي يلوح لجماهيره التي تتوافد بالآلاف.

شاروخان يطالب جماهيره بالرحيل

ومثل كل عام، كان على “شاروخان” أن يطل من شرفة منزله في عيد ميلاده الفائت، لتحية جماهيره التي استمرت بالتوافد حتى ساعات متأخرة من صباح اليوم التالي. حتى طلب منهم “شاروخان” الانصراف بسبب تأخر الوقت.

آخر أعمال شاروخان

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان الهندي الكبير هو فيلم الكوميديا والدراما “دانكي” الذي تم عرضه في شهر ديسمبر من العام الماضي.

ويشارك أيضًا في عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية الأخرى والتي من المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة وعلى رأسها فيلم الإثارة والأكشن “كينغ”.

وقد كتب “خان” عن الفيلم عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام. حيث قال: “قصة بسيطة وحقيقية الناس في محاولة لتحقيق أحلامهم ورغباتهم، من الصداقة والحب إنه لشرف لي أن أكون جزءاً من هذه الرحلة وآمل أن تأتوا معنا جميعا”.

يمكنك أيضا قراءة More from author