فيفيان براد بيت مساعدة متطوعة في أحدث أعمال والدتها

ظهرت النجمة العالمية والناشطة الحقوقية “أنجلينا جولي” برفقة ابنتها “فيفيان” على السجادة الحمراء في مسرح برنارد ب جاكوبز. وذلك خلال حضورهما العرض الأول للمسرحية التي قامت بإنتاجها “جولي” تحت عنوان The Outsiders.

وقد تم عرض المسرحية التي تجسد رواية الكاتبة إس. إي. هينتون الشهيرة في برودواي الخميس الماضي الموافق الحادي عشر من شهر أبريل الجاري 2024.

أنجلينا جولي وابنتها على السجادة الحمراء

حيث ظهرت النجمة العالمية وابنتها “فيفيان” البالغة من العمر 15 عامًا بجانب فريق عرض المسرحية على السجادة الحمراء.

حيث كانت “أنجلينا جولي” قد أعلنت في وقت سابق انضمام ابنتها إلى فريق الإنتاج كمساعدة متطوعة في المسرحية الموسيقية الجديدة. والتي تعمل فيها “جولي” كمنتجة رئيسية حيث كان ذلك في أغسطس الماضي لعام 2023.

ويصور العمل الذي تنتجه “جولي” الصراعات بين مجموعة الشبان والمراهقين الأثرياء في المدينة، المعروفين باسم “سوكس”.

حيث تدور أحداث الرواية في تولسا، أوكلاهوما، في الستينيات من القرن الماضي. وتتبع قصة الأخوة بوني بوي كورتيس والذي يلعب دوره “برودي غرانت” في هذه المسرحية و داريل كورتيس “برينت كومر”، وسودابوب “سودا” كورتيس “جيسون شميت”. ومجموعة من الأصدقاء بعد وفاة والدي الأخوة.

النزاعات مازالت مستمرة

ومن الجدير بالذكر أن النزاعات مازالت مستمرة بين “أنجلينا جولي” ووالد ابنتها “فيفيان” النجم العالمي “براد بيت”. حيث تقدم محاموها مؤخرًا بمعطيات جديدة صادمة تتهمه خلالها باستخدام العنف الجسدي ضدها حتى من قبل حادث الطائرة المزعومة التي كانت سببًا في انفصالهما.

اتهام براد بيت بالعنف الجسدي

وقدم الفريق القانوني لـ “جولي” طلباً يوم الخميس، 4 أبريل، للمحكمة، مفاده أن “براد بيت”، البالغ من العمر 60 عاماً. كان يسيء معاملة “أنجلينا جولي”، البالغة من العمر 48 عاماً، قبل حادث الطائرة عام 2016.

وورد في الاتهام الجديد ما يلي: “بدأ بيت بالاعتداء الجسدي على جولي قبل وقت طويل من حادثة الطائرة في سبتمبر 2016. من فرنسا إلى لوس أنجلوس، إلا أن هذه الرحلة كانت المرة الأولى التي يوجّه فيها الاعتداء الجسدي على أولادهما أيضاً، لذلك تركته جولي على الفور”.

وقد جاءت هذه الخطوة بعد انتشار العديد من الأخبار عن اقتراب انتهاء معركة الثنائي وخاصة بعد تخلي “براد بيت” عن سعيه للحصول على حضانة أبناؤه.

حيث نشرت جريدة “ديلي ميل” البريطانية مؤخرًا عن مصدر خاص، أن الثنائي يقتربان من نهاية المعركة القانونية. بعد أن أعلن “براد بيت” عن سعيه للحصول على حضانة مشتركة لأولادهما، وذلك بعد صراع بدأ عند انفصالهما في عام 2016.

وقد رجح المصدر أن يكون السبب في ذلك هو أن أعمار معظم أبنائه تجاوزت السن القانونية للحضانة؛ أي أن الأوان فات على ذلك.

حيث يبلغ عمر أكبر أبناؤه “مادوكس” 22 عاماً، و “باكس” 20 عاماً، و “زهرة” 19 عاماً، بالإضافة إلى أن علاقتهم مع “براد” شبه منقطعة، وهم كبالغين، في نظر القانون، لن تشملهم الآن أي اتفاقيات حضانة.

أما “شيلوه” فتبلغ من العمر 17 عاماً، لكنها سوف تتجاوز السن القانونية في شهر مايو المقبل، ليبقى فقط “نوكس” و “فيفيان”، فكلاهما 15 عاماً أي لا يزالان تحت السن القانونية.

يمكنك أيضا قراءة More from author