كريستيان لوبوتان تعلن إطلاق البوتيك الإلكتروني في السعودية

أعلنت علامة بوتيك كريستيان لوبوتان إطلاق منصة بوتيك إلكتروني مخصص للملكة العربية السعودية. وتعتبر مثل هذه المبادرة منعطفًا بارزًا في التزام العلامة التجارية بتوفير تجربة تسوق غير مسبوقة لعملائها المميزين في المنطقة.

عملت العلامة على تصميم هذا البوتيك الإلكتروني ليتلاءم مع الذوق، والتفضيلات، والمتطلبات الفريدة للعملاء في المملكة العربية السعودية. وتأكيدًا على التزام العلامة المتفاني في خدمة السوق المحلية، يقدّم البوتيك الإلكتروني السعودي هذا دعمًا كاملًا للغة العربية، لضمان تجربة تصفّح تراعي ثقافة المتسوقين الناطقين بالعربية. كما ستكون المعاملات على الموقع بالريال السعودي، لمزيد من الراحة والشفافية للمتسوقين في المملكة.

يقدم البوتيك الإلكتروني الجديد التشكيلة الكاملة من منتجات كريستيان لوبوتان من الأحذية ذات النعل الأحمر، للنساء والرجال والأطفال. من “So Kate” الأيقونية إلى “Greggo”، الذي لا تنتهي موضته، إلى أحدث منتجات الموسم الأخير، والحقائب والإكسسوارات، ويوفّر خيارات ارتفاع الكعب التي تُرضي جميع الأذواق، ولكل المناسبات.

يتزامن إطلاق البوتيك الإلكتروني في المملكة العربية السعودية مع شهر رمضان المبارك، وهو وقت للتأمّل، والعبادة والاحتفال. ويفتخر كريستيان لوبوتان بتقديم أحدث تصاميمه، بما فيها مجموعة رمضان ٢٠٢٤، باللون الأزرق بدرجة الزفير الأزرق المستَلهمة من الحجر الكريم. ويعبّر عن أمنياته الدافئة لزبائنه في المملكة، ويتمنى لهم رمضانَ سعيدًا ومباركًا.

يؤكد كريستيان لوبوتان بإطلاق البوتيك الإلكتروني المخصص للملكة العربية السعودية على التزام العلامة التجارية بتقديم أفضل ما لديها من تصاميم مبتكرة، ما يعزز مكانتها كشركة عالمية للأزياء الفاخرة.

ستُسَلّم الطلبات خلال ٣-٥ أيام، ولتجربة تسوّق أكثر سلاسة، سيكون لدى المتسوقين خيار تبديل طلبهم أونلاين بعملية بسيطة وسهلة.

sa.christianlouboutin.com

يمكنك أيضا قراءة More from author