KENZO  والفنان فيردي يكشفان عن مجموعة ربيع وصيف 2024

تتعاون KENZO مع المدير الإبداعي Nigo بإطلاق مجموعتهما الثانية مع الفنان VERDY، الذي ابتكر رسومات خاصة لربيع وصيف 2024. سيتم إطلاق مجموعة KENZO x VERDY الجديدة هذه ،والتي تحمل عنوان “Colors”، خلال الموسم. استوحيت من مجموعة الألوان الأساسية الجريئة، التي تمتزج بشكل مرح ومتناغم مع عالم KENZO، كما ستعرض أيضًًا إصدارات جديدة من الألوان لحذاء KENZO-PACE الرياضي الخاص بالعلامة التجارية، والذي تم طرحه لأول مرة في العام الماضي.

VERDY، هو فنان غرافيك ياباني وهو صديق مقرب لـ Nigo، تستكشف تصميماته الجريئة والمرحة وألوانه النابضًة بالحياة مواضيعاً كثقافة جيل الشباب والتمرد والحنين إلى الماضي. تم وصف عمله، مع التأثيرات التي تتراوح من التزلج على الألواح والهيب هوب إلى المانكا وهي رسوم القصص المصورة، على أنه اندماج بين أزياء الشارع اليابانية والغربية، مما يجعل VERDY المتعاون الإبداعي المثالي لأجواء التقاء الشرق والغرب التي لطالما تصوَرها Nigo للعلامة التجارية.

KENZO x VERDY من “COLORS” نظرة عامة على مجموعة

الملابس الرجالية

يقدم خط الملابس الرجالية سترة كلاسيكية بسحاب مع غطاء للرأس ذات لون رمادي وبلوزات من قطن الموليتون الخشن باللونين الرمادي والأزرق. يمكن رؤية رسم ”KENZO PARIS” )أو ببساطة رمز )“KP“ على الصدر أو في الجزء الخلفي من الملابس بنوع الخط الذي وضع VERDY تصوُراً له. ويظهر الشعار ذاته على الشورتات المطابقة عند الركبة. تتوفر قمصان جيرسي، بمقاسات فضًفاضة وكلاسيكية، بنفس الألوان وتأتي أيضًًا باللونين الأصفر والأبيض.

الملابس النسائية

بالنسبة لملابس النساء، فكما في الإصدارات الرجالية نرى خيارات الشعار ذاتها في القميص ذي المقاسات الكلاسيكية والفضًفاضة – يظهر ”KENZO PARIS” أو“KP“  على الصدر أو على الظهر. لوحة ألوان مشرقة ومرحة يشكّلها اللون الأحمر الفاتح والأصفر الليموني والأبيض والرمادي. كما يتوفر أيضًًا تي شيرت قصير من الجيرسيه الأبيض الناعم عليه حروف صفراء، بالإضافة إلى فستان تي شيرت طويل رمادي يحمل شعارات بيضًاء.

الإكسسوارات

الاكسسوارات الأساسية لجميع تفاصيل العرض. حقيبة صغيرة مصنوعة من القماش الأزرق الداكن )نفس درجة لون الملابس الرجالية( عليها شعار “KENZO PARIS”، تمامًا مثل قبعات البيسبول، باللون الأزرق مع شعار أبيض، وباللون الأوف وايت مع شعار أصفر.

تم تطبيق الألوان الصيفية الثلاثة الجديدة المستخدمة في ملابس KENZO x VERDY )الأزرق القاتم والأحمر والأصفر الليموني( على الإصدار الجديد من حذاء الجري KENZO-PACE. تم الكشف عن KENZO-PACE خلال عرض خريف وشتاء 2023 من قبل العلامة التجارية، وهي في تطور مستمر منذ ذلك الحين وتتميز في جميع مجموعات KENZO.

ستتوفر مجموعة “COLORS” من KENZO x VERDY عبر شبكة KENZO بأكملها – في متاجر KENZO وعلى موقع KENZO.com ولدى شركاء بيع بالتجزئة محدَدين في 12 أبريل 2024.

يمكنك أيضا قراءة More from author