ألو يوغا تفتتح أول محل لها في الإمارات بدبي مول 

افتتحت “ألو يوغا” لرائدة في الملابس الرياضية والأزياء العملية الأنيقة اليوم، محلها الرئيسي في دبي مول، بالشراكة مع مجموعة الشايع، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في إدارة وتشغيل العلامات التجارية العالمية. كما أطلقت العلامة منصة التسوق الإلكتروني أونلاين في الإمارات.  

بمساحة تصل إلى 833 متر مربع، يُقدّم المحل للزبائن تجربة تسوق استثنائية، وكافة التشكيلات وأحدث الإصدارات المتنوعة، بما في ذلك الملابس الرياضية عالية الأداء، والأزياء العملية المواكبة لأحدث صيحات الموضة. أهم ما يميز المحل الجديد، هو وجود مقهى داخلي مخصص لتقديم القهوة والعصائر الطازجة والصحية، بالإضافة إلى ترّاس يوغا بتصميم مميز يسمح بتجدد الهواء، مخصص لاستضافة جلسات اليوغا. 

تهدف العلامة التجارية التي تتخذ من لوس أنجلوس مقراً لها، إلى الارتقاء بتصاميم وصناعة الأزياء الرياضية العملية الفاخرة، من خلال تقديمها للنساء والرجال على حدٍ سواء، منتجات عملية عالية الجودة، مصنوعة بطريقة أخلاقية صديقة للبيئة. 

وبهذه المناسبة قالت ريبيكا جوبو، رئيسة إدارة الصحة والرفاهية في مجموعة الشايع: “يعد انتشار ثقافة اللياقة البدنية بين أفراد المجتمع في دبي، بيئة مثالية تعكس خبرة ورؤية علامة ألو في تحفيز ممارسة الرياضة في المجتمع. ومع افتتاح محل ألو الرئيسي في دبي، ومنصة التسوق الإلكتروني أونلاين، نتطلع إلى التواصل مع زبائننا، من خلال تقديم أزياء وإكسسوارات اللياقة البدنية بتصاميم رياضية وعملية أنيقة تلبي تطلعاتهم. وستواصل علامتنا رحلتها التوسعية في المنطقة مع التركيز على الالتزام والراحة، حيث سنقوم بافتتاح محلات ومواقع جديدة في أسواق أخرى”.  

افتتحت علامة ألو يوغا لأول مرة في الكويت في الأڤنيوز عام 2022. ومن المقرر أن توسع مجموعة الشايع انتشار العلامة لتشمل قطر في وقت لاحق من هذا العام.