افتتاح المتجر الجديد لعلامة توس الإسبانية في النخيل مول

افتتحت شركة توس” TOUS” الاسبانية الشهيرة، متجرها في مركز “النخيل مول” بالعاصمة السعودية الرياض في حلته الجديدة، وذلك ضمن استراتيجيتها لتعزيز حضورها في السوق السعودي وتأكيدًا لالتزامها القوي تجاه عملائها.

وجاء افتتاح المتجر بعد تحديثه وفقاً لأحدث الارشادات والمقاييس والتصاميم التي تتبناها توس في متاجرها على مستوى العالم، ليعكس المظهر والرؤية الجديدة للشركة.

يقدم التصميم الداخلي للمتجر في حلته الجديدة طابع الأناقة الفاخرة، وبفضل تصميمه المفتوح والمريح للزوار، يمنح العملاء تجربة تسوق فريدة من نوعها، تأخذهم في رحلة إبداعية لاستكشاف منتجات توس وتفاصيلها الرائعة، لتستكمل “توس” مهمتها التي تتجسد في تعزيز وتحسين مستوى خدمة العملاء لتبني علاقات طويلة الأجل مع عملائها، وتوفر لهم تجربة مثالية للتسوق في متاجرها التي تتواجد في أرقي المراكز التجارية بالمملكة.

وخلال الحفل الذي أقيم يوم الخميس الموافق 7 مارس 2024 بحضور عدد من مسؤولي توس السعودية” TOUS KSA”، وممثلي وسائل الاعلام ومشاهير منصات التواصل الاجتماعي وعملاء توس في المملكة العربية السعودية، عرضت توس تشكيلة واسعة من التصاميم الجديدة والحصرية التي يتم طرحها حصرياً في المملكة بمناسبة الافتتاح، وشهر رمضان وعيد الفطر المبارك.

وقالت آنا سيو مديرة تجربة العلامة التجارية توس “TOUS”: “تعتبر تجربة التسوق أحد ركائز تطور العلامة التجارية لدينا، حيث نسعى جاهدين لتقديم تجربة تسوق فريدة وممتعة تجمع بين الجمال والابتكار”.

وأضافت: “يتميّز متجر “توس في النخيل مول والذي أعيد تصميمه كلياً، بتصميم مبتكر يعكس المظهر والرؤية الجديدة لـشركة توس، ليُشكّل بيئة تفاعلية وجو من الحرية تُمكّن العملاء من الاستمتاع بتجربة مميزة لاستكشاف آخر  المنتجات والتصاميم والإبداعات التي أبدعها مصممو توس.

مفهوم جديد

وقالت سيو: “بفضل تصميمه المفتوح والمريح للزوار، يمنح المتجر تجربة تسوق فريدة من نوعها، تأخذهم في رحلة إبداعية لاستكشاف منتجات توس وتفاصيلها الرائعة، حيث تقدم توس الشركة العالمية المتخصصة في صناعة المجوهرات والإكسسوارات، تشكيلة متنوعة من المنتجات العصرية والتي تتميز بالأناقة والجودة العالية التي تناسب جميع الأذواق “.

يمكنك أيضا قراءة More from author