مجوهرات عالمية تعزز من إطلالاتك الرمضانية

مجوهرات عالمية تعزز من إطلالاتك الرمضانية
يتميز شهر رمضان بالكثير من المناسبات والتجمعات العائلية والسهرات المثالية ، وفي هذه الأوقات، تختار أغلب النساء الظهور بأفضل إطلالة، ولا يكتمل المظهر من دون تنسيقات الإكسسوارات والمجوهرات التي تضيف لمسة من الأناقة والرقي، ومن هنا جمعنا لكِ أبرز تصاميم المجوهرات التي تتناسب مع الشهر الفضيل..
تصاميم مجوهرات من دور عالمية لإطلالات رمضان””

سوار Love من Cartier _1


سوار الحب, هو رمز للحب والالتزام، تشتهر شركة كارتييه، بمجوهراتها وساعاتها الراقية، وقد أصبح سوار الحب، منذ طرحه في السبعينيات، رمزاً للحب والإخلاص الخالد.
هذه القطعة الخالدة مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، ومزينة بألماس مقطوع بطريقة رائعة تتألق بتصميمها الأنيق والذي يجعلها قطعة مثالية للارتداء خلال الشهر الكريم

. قلادةT1 الألماسية من Tiffany _2


تعتبر قلادة تيفاني الألماسية T1قطعة عصرية تعرض تصميماً جريئاً ومتطوراً. هذه القلادة المذهلة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومرصعة بأحجار الألماس الرائعة المستديرة المتلألئة.

أقراط Bulgari _3


Bulgari Serpenti هي مزيج الابتكار والتقاليد الذي يميز مجموعة مجوهرات Bulgari، تعرض بولغاري، تصميمها الأيقوني على شكل ثعبان في هذه الأقراط، والثعبان الذي يرمز للحكمة والحيوية والإغراء، الأقراط مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطا ومزينة بالألماس المرصوف.

خاتم هابي هارتس Chopard _4

كما أنه يعد خاتم Happy Hearts يعد رمزًا للحب والفرح، ويتميز الخاتم بقلوب من الذهب الوردي عيار 18 قيراطا والألماس، الذي يعكس السعادة والحب الذي يجلبه شهر رمضان.

قلادة Possession من Piaget _5


تجسّد قلادة بوسيشن Possession تشتهر شركة بياجيه بتصميماتها المعقدة وبراعتها الاستثنائية، وهذه القلادة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومزينة بألماس قطع بريانت، مما يعكس تفاني العلامة التجارية في التميز.

Van Cleef & Arpels الحمراء_6


Van Cleef & Arpels اكتسبت شهرة واسعة خلال الفترة الأخيرة، كرمز للحظ والصحة والثروة والحب، تعتبر هذه الأقراط المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطاً والمرصعة بالملاكيت والألماس، تجسيداً مثالياً للأناقة والرقي لإطلالات شهر رمضان،.

 Harry Winston Emerald Cluster_7


Harry Winston Emerald Cluster قطعة من الجمال الذي لا مثيل له، حيث تعكس هذه القلادة مصنوعة من البلاتين والألماس بقطع الزمرد عظمة وبذخ احتفالات رمضان، وتضفي قطع الألماس بقطعها المميزة ووضوحها الاستثنائي لمسة من الرقي والأناقة.

يمكنك أيضا قراءة More from author