فيديو قصير يظهر ملامح ابن بلقيس فتحي بوضوح من قبل والده رغم حرصها على إبعاده عن الأضواء

بعدما اعتاد الجمهور على ظهور طفلها برفقتها دون الكشف عن ملامحه، قام طليقها بنشر مقطع فيديو له مع طفلهما تظهر فيه ملامح الطفل بشكل واضح.

مقطع فيديو يثير جدلاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي

وهو ما أثار جدلاً كبيرًا وتفاعلاً واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي. حيث قام رجل الأعمال السعودي “سلطان عبد اللطيف” طليق المطربة اليمنية الإماراتية “بلقيس فتحي” بنشر مقطع فيديو عبر تطبيق “سناب شات”. يظهر فيه مع طفلهما “تركي” حيث أظهر الفيديو ملامحه بشكل واضح.

انقسام بين صفوف الجمهور

وكشف الفيديو عن وجود تشابه كبير بين الطفل “تركي” ووالدته “بلقيس”، إلا أن نشر هذا الفيديو أثار الكثير من الجدل بين جمهور “بلقيس”. حيث أيد بعضهم تصرف والد طفلها فيما رفضه البعض الآخر خاصة وأن “بلقيس” كانت حريصة دائمًا على عدم إظهار ملامح طفلها. وإن كانت تظهر معه بشكل مستمر.

يذكر أن أخر ظهور للطفل “تركي” برفقة والدته كان قبل عدة أشهر حيث تحرص “بلقيس” على إبعاد طفلها عن الأضواء.

على الرغم من ذلك، لم تنضم “بلقيس” بشكل كامل إلى قائمة الفنانات اللاتي يرفضن ظهور أطفالهن على السوشيال ميديا بشكل نهائي. حيث تنشر بعض الصور العائلية مع ابنها دون إظهار وجهه بوضوح.

توأم روحي

ومن الجدير بالذكر أن “سلطان عبد اللطيف” والد الطفل “تركي” قد عبر في وقت سابق عن مدى قوة علاقته بطفله واصفًا إياه بـ “توأم روحه”.

من جهة أخرى، اعتادت “بلقيس” مشاركة بعض الصور لابنها في مراحل نموه المختلفة حيث تتحدث عن تجربة الأمومة. مشيرة إلى مدى صعوبتها وتفردها.

وكانت “بلقيس” قد كشفت في وقت سابق عن مدى شعورها بالذنب لعدم استطاعتها التواجد برفقة طفلها بشكل كامل بسبب ظروف عملها. مؤكدة على حرصها على رعايته بمساعدة أهلها.

ومن الجدير بالذكر أن انفصال “بلقيس” عن زوجها “سلطان عبد اللطيف” قد تسبب في صدمة للجمهور وأثار الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي. خاصة أنه وقع بشكل مفاجئ وأنهما لم يكشفا عن السبب.

يمكنك أيضا قراءة More from author