مجموعة زهير مراد لربيع 2023 متوفرة في متاجر اسبوزا

تعبرُ عروس زهير مراد بخيالها نحو المجرة بكل عظمتها، وتجول في عالم تقترن فيه الأحلام بالواقع، فترى نفسها هائمةً بفستان يشع بألف بريق وبريق.

تتوالى المشاهد أمام ناظريها، فتتأنق الفساتين سحرًا مع تناثر أحجار الكريستال على التنانير بأطوال لا تنتهي، وتنضح الأقمشة الشفافة أنوثةً بمشحات تظللها، ويتباهى الدانتيل في مشهدية من خارج هذا العالم.

تُزيّن مجموعة زهير مراد لربيع وصيف 2023 اسبوزا بريفا، إذ تتأنق التصاميم المهيبة بتطريزات مبدعة، ولمسات بلورية مشعة، وبأنماط النجوم الممتدة على الأقمشة الرقيقة في قطع أثيرية تقطع الأنفاس، تمامًا كمثل الفساتين الحلم بقصات أميرية تضيق عند الخصر… وفيما لا يغيب الترتر عن المشهد، تزدان الأكمام الضيّقة بنعومة التول الحريري.

تتسم بعض التصاميم بثنيات أقمشة الحرير الرقية وبقصات مكشوفة تعد بإطلالة تحاكي الخيال، بينما تتألّق قطع أخرى بتصاميم مفتوحة بروعة عند الصدر، لتعود وتنسدل على الأرض بفخامة الدانتيل. ويُستكمل الحلم مع أقمشة التول التي تعانق التافتا في تجسيد لأسمى تعابير الرومانسيّة.

أما الألوان، فتتفاوت بين البيج الفاتح والأبيض الناعم بأناقة مرهفة، وتجمّلها ظلال براقة متعددة تعكس الأضواء وتظهر الألوان الهادئة، لتستيقظ العروس على حلم لن ينتهي.

مجموعة زهير مراد لربيع 2023 متوفرة في متاجر اسبوزا بريفيه لفساتين الزفاف والسهرة في دبي والرياض ولبنان.

يمكنك أيضا قراءة More from author