ساعات جذابة تمنحك المظهر لأناقة مميزة

من المعروف خلال شهر رمضان، تكثر العزومات والتجمعات،  وهذا يعني تحول الأزياء والموضة إلى أسلوب أكثر شرقياً وعربياً، ليتناسب مع هذا الشهر، وفي عالم الرجال، تلعب الإكسسوارات وخاصة الساعات، دوراً محورياً في إظهار أناقة الرجل.

لذلك إليك أكثر الساعات الفاخرة التي يمكن أن تمنحك مظهراً فاخراً خلال شهر رمضان

ساعة GMT-Master II من Rolex

رولكس جي إم تي ماستر II هي أكثر من مجرد ساعة؛ هي رمز للهيبة والأناقة، حيث إن بإطارها المميز باللونين، وتصميمها القوي، يجعلها خياراً ممتازاً للذين يتطلعون إلى الإدلاء ببيان جريء, وقد ابتكرت رولكس، العلامة التجارية المرادفة للنجاح والإنجازات، تحفة فنية تجمع بين الأداء الوظيفي والأسلوب بسلاسة.

ساعة Calatrava من Patek Philippe

عندما يتعلق الأمر بالأناقة البسيطة، تبرز

خطوطها الواضحة وميناءها البسيط وحالتها الرفيعة تجعلها قطعة خالدة تتحدث عن الذوق الرفيع لمرتديها.

تعمل علبة الساعة المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطا والحزام الأسود من جلد التمساح على تعزيز جاذبيتها الفاخرة، مما يدل على السحر الخفي الذي يميز العلامة التجارية. المعروفة بتقاليدها في الابتكار

ساعة Royal Oak من Audemars Piguet

المشهورة بإطارها ثماني الأضلع الفريد, كما أنها تضفي بهيكلها وسوارها المصنوعين من الفولاذ المقاوم للصدأ، لمسة عصرية على إطلالة الرجل، بينما يمنح قرصها الأزرق لمسة من الألوان التي تبرز جمالها على المعصم.

ساعة Patrimony من Vacheron Constantin

 هي مثالاً للأناقة الكلاسيكية، بهيكلها النحيف، ومؤشراتها الهادئة، وتصميم قرصها البسيط  والتي تجعل منها ساعة أنيقة وبسيطة ومكملة لإطلالة أي رجل عصري.

كما أنها تضفي الساعة المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطا والحزام البني من جلد التمساح إحساساً دافئاً وجذاباً، مما يعكس التزام العلامة التجارية بالتميز والجودة.

ساعة Speedmaster Professional Moonwatch من Omega

 تعتبر ساعة قديمة في التاريخ  تتميز بتصميم جريء يجذب الجميع من اطراف الشرق والغرب. قرصها الأسود ومقياس سرعة الدوران ووظيفة الكرونوغراف تجعلها خياراً مثالياً للذين يقدرون الجمال والوظيفة مما يجعلها إكسسواراً متعدد الاستخدامات يمكن ارتداؤه في مناسبات مختلفة..

ساعة Tank Solo من Cartier

هي ساعة تنضح بالرقي والأناقة، إذ إن مينا الساعة المستطيلة وأرقامها الرومانية وعقاربها الفولاذية الزرقاء أفضل مثال على الأناقة. تضفي علبة الساعة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وحزامها الجلدي الأسود مظهراً أنيقاً وعصرياً يكمل تاريخ الابتكار الغني للعلامة التجارية.

ساعة Reverso من Jaeger-LeCoultre

ساعة ذات لمسة مميزة، تسمح المينا ذات الوجهين بتصميمين مختلفين، كل منهما ينضح بسحره الخاص، ويأتي تصميم الساعة على طراز آرت ديكو وحزامها من جلد التمساح، مما يجعلها مختلفة وأنيقة في نفس الوقت، فهي مثالية لكل رجل يبحث عن التفرد والأناقة.

يمكنك أيضا قراءة More from author