BOSS ترفع الستار على حملتها الإعلانية لربيع وصيف 2024

تدعو حملة BeYourOwnBOSS# (“كن سيّد نفسك”) الأفراد ليكونوا أسياداً لأنفسهم ولحياتهم مع التحلّي بالثقة والأناقة والتمتّع برؤية تتطلّع إلى المستقبل. تترسّخ جذور الحملة في شعار “كن سيّد نفسك” الشهير، فتحتفي بروح الإصرار لتذكّرك بأنّ الخيار بين يدَيك.

ولموسم ربيع وصيف 2024، تعاونت علامة BOSS مع كوكبة من المشاهير العالميّين لتجسيد هذه القصّة المؤثِّرة. وفي هذه الحملة الإعلانية، تطلّ علينا وجوه جديدة متميّزة، نذكر منها عارضة الأزياء البرازيلية جيزيل بوندشين والعارضة البريطانية أدوا أبواه، جنباً إلى جنب مع سفيرَي العلامة الممثّل الكوري الجنوبي لي مينهو ولاعب التنس الإيطالي ماتيو بيريتيني. كما يشهد العمل عودة المغنية والممثّلة البريطانية سوتي واترهاوس بصفتها سفيرةً لساعات ومجوهرات ونظارات BOSS.

في الحملة الإعلانية الجديدة، تظهر المواهب وسط بيئة أشبه بالمتاهة، حيث تنتقل من الظلام إلى النور. تؤكّد هذه الصورة المجازية على قدرة الخيارات على إحداث تغيير جذري في الحياة.

تتمحور مجموعة BOSS لموسم ربيع وصيف 2024 حول مواضيع شوهدت لأوّل مرّة في عرض أزياء العلامة في ميامي، حيث أعادت الدار إحياء القطع الكلاسيكية بحلّة عصرية مميّزة اصطبغت بلوحة ألوان هادئة تفيض رقيّاً. تكتنف المجموعة تشكيلةً كاملةً من التصاميم الملائمة لكلّ المناسبات والمثالية لأسلوب الحياة المعاصر. تعود البدلات المتميّزة لدى BOSS بقصّات عصرية مع خطوط بارزة. فتتزاوج الألوان الهادئة مع القوامات الخفيفة والتباينات (القصّات الانسيابية مع التفاصيل المحدّدة؛ التأثيرات الشفّافة مع التأثيرات غير الشفّافة)، ليلِد من هذا التزاوج مفهوم جديد للأناقة يعكس روح الأشهر الدافئة المقبلة بأبهى حلّة.

والملفت أيضاً أنّ مونوغرام Double B الجديد قد طغى على تصاميم المجموعة بشكل واضح، حيث رافق عدداً كبيراً من القطع بدءاً من الملابس وصولاً إلى الأكسسوارات. يتميّز هذا التفصيل الفريد بتصميمه المتشابك، ويجسّد الجوهر الحقيقي لعلامة BOSS، بحيث يخاطب الأفراد الذين يتحلّون بروح الجرأة والذين لا يخشون إطلاقاً من سرقة الأضواء بإطلالتهم الجذّابة. تعلن هذه الحملة الرقمية متعددة الجوانب عن إطلاق مونوغرام Double B. أوّلاً، سيُعاد ابتكار النمط على شكل صور ثلاثية الأبعاد بحجم كبير جداً، يتمّ إنشاؤها بالحاسوب وتبدو واقعيةً إلى أقصى الحدود، وذلك في مواقع متميزة حول العالم. تحت شعار “Double B, Every Me”، سيبتكر حوالى 100 سفير للعلامة من مشاهير ورياضيّين ومؤثّرين في العالم الرقمي، محتوى أصلياً على إنستجرام وتيك توك. ستعبِّر هذه المواهب عن جوانب أساسية من شخصيتها فيما تطلّ بقطع من المجموعة التي يظهر فيها مونوغرام Double B الجديد، لتؤكّد على أنّ هناك أكثر من طريقة واحدة لتكون سيّد نفسك. تدعو العلامة أيضاً محبّيها للمشاركة عبر صفحاتهم باستخدام فلتر مميّز من فلاتر انستجرام.

من غروب الشمس في 31 يناير حتى شروق الشمس في 1 فبراير، ستطلق BOSS حملتها الإعلانية مع صورة مجسّمة (هولوغرام) يبلغ ارتفاعها 10 أمتار لسفيرَي العلامة لي مينهو وجيزيل بوندشين في حديقة بوترز فيلدز في لندن، بالقرب من جسر البرج الأيقوني. وبهذا تكون علامة BOSS العلامة السبّاقة في عالم الموضة في استخدام صورة مجسّمة عملاقة لحملتها الإعلانية، الأمر الذي يمهّد السبيل أمام فرص جديدة لا تُعدّ ولا تحصى في مجال الإعلانات الخارجية. فلا شكّ في أنّ هذا العرض البصري المبهر سيوفّر محتوى رائعاً لقنوات العلامة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي هذه المناسبة، صرّحت ناديا كوكني، نائبة الرئيس الأولى للتسويق العالمي والاتصالات لدى علامة HUGO BOSS، قائلةً: “يؤدّي الابتكار دوراً حيوياً في استراتيجيتنا التي تهدف إلى ترك تأثير على المستهلك على نطاق واسع وطرح أفكار شيّقة. تشكّل الصورة المجسّمة أحدث طريقة للتعبير عن رحلتنا الاستكشافية حول كيفية تسخير قوّة التكنولوجيا في اتصالاتنا.
والجديد فيها هو أنّها تساعدنا أيضاً على ابتكار محتوى ساحر يتمّ تشاركه بشكل هائل ويبقى محفوراً في الذاكرة، وبذلك نوفّر تجربةً غير مسبوقة لجمهورنا، ما يؤدّي إلى بناء روابط إيجابية بينهم وبين العلامة. أخيراً وليس آخراً، نتطلّع إلى مساعدة المستهلكين وتشجيعهم على التفاعل بشكل أعمق مع علامتنا، ناهيك عن اكتشاف منتجاتنا وشرائها”.

يمكنك أيضا قراءة More from author