KIKO MILANO تعلن عن مجموعة Moonlight Treasures لشهر رمضان

أعلنت KIKO Milano المشهورة في مجال مستحضرات الجمال بإطلاق مجموعتها الجديدة Moonlight Treasures المستوحاة من ليالي رمضان الساحرة والتي تجسّد قمّة الجمال وتعكس عراقة التقاليد، لتُترجم جوهر التأمل الذاتي والاتّحاد خلال هذا الشهر الفضيل. تتميّز مجموعة Moonlight Treasures بمروحة مذهلة من اللونَين البرغندي والذهبي الوردي اللذَين يتجلّيان في مستحضرات العيون والوجه والشفاه ومستحضرات العناية بالبشرة والأكسسوارات. كما تقدّم العلامة مجموعة من أطقم الهدايا الرائعة للاحتفال بالعيد بطريقة مميزة.

وفي تعاونٍ فريدٍ من نوعه مع الفنّان ضياء علّام المشهور بإتقانه لفنّ الخط العربي، تُقدّم علامة KIKO Milano بكل فخر تصميماً حصريّاً جميلاً للخط من أجل هذه الحملة المميّزة تكريماً لجمال وتقاليد شهر رمضان المبارك والعيد. ويعكس هذا التصميم الآسر المستوحى من “كنوز ضوء القمر” التزام KIKO Milano بإثراء الثقافة والتعبير الفنّي وتداخل الجمال مع الفنّ العربي.

إضافة إلى ذلك، تعاونت KIKO Milano مع مؤثرتيّ التواصل الاجتماعي المعروفتين دينا الشريف وحنين الصيفي في جلسة تصوير رائعة لإضفاء الحيويّة على هذه الحملة وإضفاء الأصالة والتنوّع على المجموعة. وتمنح مُشاركة المؤثرتان طابعاً شخصيّاً لمجموعة Moonlight Treasures وتبرز أناقتها.

منتجات تضيء سماء الليل

تكتنف هذه المجموعة منتجات عالية الجودة بتركيبات فعّالة تضمن لوناً غنياً يدوم طويلاً، وتحتوي على مكوّنات تقليدية تشتهر بفعاليّتها المُثبتة وفوائدها الاستثنائية لتلبّي احتياجات ألوان البشرة المختلفة في منطقة الشرق الأوسط. فقد تم اختيار هذه المكوّنات بأعلى درجات الدقة والعناية لترتقي بالمنتجات إلى مستوى جديد من التميّز وتوفّر تجربة موقِظة للحواس تستعرض الثقافة الغنيّة في المنطقة. تشتمل مجموعة Moonlight Treasures على 19 منتجاً رائعاً مع مروحة من 39 لوناً مدوّياً، لتعكس التنوّع والجمال اللذَين لطالما ميّزا الشرق الأوسط.

مستحضرات فعّالة تجسّد أجواء العيد

تم تصميم مستحضرات العناية بالبشرة لتُكمل إطلالات شهر رمضان الكريم، بحيث تغذّي البشرة بعمق وتعتني بها. كما تواكِب المجموعة الشهر الفضيل وصولاً إلى عيد الفطر، وتجسّد منتجاتها المذهلة روح البهجة والفرح. يعمل بخاخ Freezing Dew Face Fixing Mist على إنعاش المكياج وتثبيته على الوجه لمدة أطول، إذ يتمتّع بتركيبة مائية فعّالة تعبق بنفحات الورد الناعمة وتنشّط البشرة. أما سيروم Lip Balm Serum فيمنح الشفاه إشراقاً آسراً بحيث يتمتّع بتركيبة معزّزة بالأفوكادو وزيت الورد وبقوام كريمي غير لزج ينساب بسلاسة على الشفاه فيعزّز نعومتها ويمنحها لمسة نهائية لامعة.

إطلالة عيون تفيض أناقةً وتوهّجاً لليالي رمضان الساحرة

أبرزي جمال رموشك مع ماسكارا MaxiMod Volume Mascara التي تحدّد شكل كل رمش وتكثّفه بتأثير يدوم طويلاً، لتخطفي القلوب بإطلالة عيون مبهرة. واستكشفي باليت ظلال العيون Bright Quartet Eyeshadow Palette التي تحتضن مجموعة واسعة من الظلال لتبتكري إطلالات عيون آسرة تليق بمختلف المناسبات.

إطلالة شفاه مشرقة بألوان آسرة

تألقي بشفتَين جذّابتَين مع ملوّن الشفاه Unlimited Double Touch Lip Colour الذي يجمع ما بين اللون الأساسي غير اللامع واللمسة الأخيرة اللامعة، فيضفي عمقاً وبُعداً على شفتيك لتسرقي الأنظار أينما حللَتِ بابتسامة مدوّية.

عطرٌ يأسر الحواس

أيقظي حواسك بالنفحات الأخّاذة التي تفوح من عطر أو دو بارفان Sweet Wood and Enchanting Oud الذي يعانق البشرة بلمسة خشبية آسرة، ليغدو العطر المثالي لليالي رمضان الهادئة. ستحملك توليفته العطرية الأخّاذة إلى عالمٍ من السحر والأناقة.

هدايا فاتنة تبعث على الحبّ والسعادة

قدّمي هدايا مميزة لأحبّائك مع أطقم الهدايا الخاصة بعيد الفطر والتي تحتوي على المنتجات الأكثر مبيعاً وتعبّر عن الحبّ والجمال لتحتفلي بالعيد بكل فرحٍ وبهجة. فلا شكّ في أنّ هذه الأطقم ستضفي رونقاً وسحراً على احتفالات الشهر الفضيل.

تأتي مستحضرات هذه المجموعة في علبٍ مبهرة فريدة من نوعها تحاكي صناديق الكنوز المتلألئة، وتعكس ليالي رمضان التي يضيئها نور القمر، وتجسّد روح الشهر الفضيل بتصاميمها الجميلة التي تشيد بتراث الشرق الأوسط العريق.

يمكنك أيضا قراءة More from author