جاكي شان مسن في أحدث ظهور له

انتشرت مؤخرًا صورة للفنان وممثل أفلام الحركة الأمريكي الشهير “جاكي شان” وقد بدا عليه التقدم في السن بصورة ملحوظة.

وهو ما أثار قلق جمهوره ومحبيه حول ما إذا كان مريضًا أو أن الزمن فعل به ما فعل، وقد أطل “جاكي شان” على جمهوره في عيد ميلاده السبعين منذ أيام قليلة. وتحدث خلال ظهوره عن تلك الصورة المنتشرة في محاولة منه لطمأنة جمهوره.

جاكي شان يطمئن جمهوره

حيث قال “جاكي شان” في حديثه: “الكثير من الأصدقاء كانوا قلقين بشأن صحتي بعد أن ظهرت صورة لي بلحية بيضاء، أريد أن أستغل هذه الفرصة لإعلام الجميع: لا تقلقوا”.

وتابع قائلاً: “إن الصورة مجرد مظهر لشخصية جديدة في أحدث أفلامي”.

جاكي شان متعدد المواهب

“جاكي شان” يتمتع بتاريخ طويل من الأفلام السينمائية القتالية وهو أحد أكثر الشخصيات السينمائية الشهيرة في العالم، كما أنه متمرس في أكثر من مجال؛ فهو ممثل، ومنتج، ومخرج، وكاتب سيناريو، ومصمم رقصات، ومؤدي مشاهد خطيرة.

يذكر أن “جاكي شان” قدم العديد والعديد من الأفلام السينمائية وكان آخرها ما تم تقديمه خلال العام الماضي 2023 حيث قدم فيلم “لو فينج” بالإضافة إلى فيلم “لاو لو” وفيلم الرسوم المتحركة المعلم سبلنتر.

من هو جاكي شان

ومن الجدير بالذكر، أن “جاكي شان” ولد في 7 أبريل سنة 1954 وفى عام 1976 تعاقد معه المنتج “ويلي شان”، حيث قدم معه مجموعة من أفلام الحركة كتلك اﻷفلام التى كان يقوم بها ممثل الكنفو الراحل “بروس لى” والذى دربه شخصيا عليها.

وكانت بداية “شان” الحقيقية من خلال فيلم الحركة الكوميدي “ثعبان في ظل النسر” عام 1978، كما قدم “جاكي شان” عدد من الأغنيات. حيث يحمل رصيده الغنائي ما يقرب من 20 أغنية، وتنوعت لهجاته بين اليابانية والتايوانية والإنجليزية وغيرها.

وفي 2009، تلقى “شان” درجة الدكتوراه الفخرية من جامعة كمبوديا. تزوج “شان” من المغنية التايوانية “لين فنغ، جياو” فى عام 1982، وله منها أبن “جايسي شان”.”

يمكنك أيضا قراءة More from author