ياسمين عبد العزيز تتحدث عن سبب الطلاق وآيتن عامر تعلق إحنا مالنا

بعد الجدل الكبير الذي حدث بسبب إعلان خبر انفصال الفنانة الجميلة “ياسمين عبد العزيز” عن زوجها النجم “أحمد العوضي” انتشرت الكثير من المنشورات التي شارك بها نجوم الفن تعليقًا على ذلك الانفصال المفاجئ، وبالطبع انتشرت الكثير من الشائعات والأقاويل حول سبب الانفصال، فقررت النجمة “ياسمين عبد العزيز” بالخروج على الجمهور بمنشور آخر حول طلاقها.

حيث كتبت “عبد العزيز” منشورًا عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام حيث قالت فيه: “أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنوات جواز وانفصالنا شيء قدري (مش بإيدينا)”.

لتنهال عليها التعليقات بين محللاً للموقف ومحاولاً لمعرفة سبب الطلاق وآخر داعيًا لهما بصلاح الحال حيث كانت من بين تلك التعليقات: “ليلى عبد اللطيف جبرتكم؟”، “ربنا يجمعكوا تاني علي خير لو ليكوا خير في بعض يا رب”، “بلاش تخلوا كلام الناس يأثر عليكم الناس ملهاش غير الكلام”، “ليلى عبد اللطيف عاوزة كده”، “حلو الصراحة والوفاء الله لا يفرق بين اثنين”، “قدر الله وما شاء فعل أهم شيء الاحترام المتبادل”.

إلا أن التعليق الذي أثار جدلاً كبيرًا بين المتابعين كان تعليق الفنانة “آيتن عامر” على منشور “ياسمين عبد العزيز” حيث علقت قائلة: “انتي ليه بتشرحي واحنا مالنا ومال السبب دي حاجة تخصكوا انتوا بس، ربنا يعملكوا الخير ويعوضكوا خير .. انتوا الاتنين متتخيروش عن بعض وبنحبكوا وبندعيلكوا”.

بينما علقت الفنانة “حورية فرغلي” على خبر الطلاق بطريقتها حيث نشرت منشورًا عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام أرفقته بصورة للزوجين السابقين وكتبت فيه: “أكبر صدمة فعلا أجمل وأطيب إنسانة ياسمين عبد العزيز حبيبة قلبي”.

وأضافت “حورية فرغلي” تعليقا غامضًا حيث قالت: “أكيد في حاجه غلط الناس وحشة أوي وبقت مؤذية ربنا يهدي النفوس يا رب”.

بينما أثار الخبر قلق رواد موقع التدوينات القصيرة “إكس” حيث ربطت التعليقات أسماء الثنائي بعبارة “وحش الكون” التي اعتاد “العوضي” أن يطلقها على “ياسمين عبد العزيز” خلال أحداث مسلسل “اللي ملوش كبير” حيث كان من بين تلك التعليقات: “رسميًا طلاق وحش الكون وعلى الله حكايتك يا ست، أومال وحش الكون وحش الكون، حتى وحش الكون اتطلقت ده مفيش أمان بجد، قولنا مليون مرة اللي بيدخل الناس في كل حاجة في حياته الشخصية يستاهل اللي يحصله”.

ومن الجدير بالذكر أن الجدل الذي أثير حول هذا الخبر لم يكن بسبب خبر الانفصال في حد ذاته فقط بل إن مقدمات الحدث كانت بالفعل مثيرة وتدعوا للتساؤل عن سبب الانفصال حيث كانت عالمة الفلك اللبنانية “ليلى عبد اللطيف” قد أعلنت منذ فترة وجيزة عن خبر انفصال “أحمد العوضي” و “ياسمين عبد العزيز” في وقت قريب وذلك خلال حلولها ضيفة على الإعلامي اللبناني “نيشان” في إحدى حلقات برنامجه.

حيث قالت “عبد اللطيف” ضمن توقعاتها: “الفنانة الغالية على قلوبنا ياسمين عبد العزيز أراها تقترب للأسف في 2024 أو 2025 من مرحلة الانفصال عن زوجها الممثل أحمد العوضي، بشكل مفاجئ”، لترد عليها “ياسمين” في تعليق لها: “يا ساتر يا رب، بلاش انتي يا ليلى”، كما علق “العوضي” قائلاً: “كذب المنجمون ولو صدقوا”.

يذكر أن الفنانة “ياسمين عبد العزيز” كانت قد أعلنت مؤخرًا انفصالها فنيًا عن زوجها الفنان “أحمد العوضي” وأنها ستقوم ببطولة فيلم سينمائي جديد سيتم الكشف عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى الفنان “أحمد العوضي” الذي أكد أيضًا عدم تعاونه مع “ياسمين” مرة أخرى وعن تعاقده على بطولة مسلسل “حق عرب” والمقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2024.

يمكنك أيضا قراءة More from author