زينة تعلق على أخبار ارتباطها بالعوضي بأغنية اللي جاي بتاعنا

انتشرت العديد من الشائعات بعد طلاق النجم “أحمد العوضي” والفنانة “ياسمين عبد العزيز” عن أسباب الطلاق وما إذا كان بسبب خيانة “العوضي” لـ “ياسمين” حيث ارتبط عدد من أسماء الفنانات بخبر الطلاق، وكان آخرهم الفنانة “زينة” التي تشارك “العوضي” حاليًا بطولة فيلم “الاسكندراني”.

حيث بدأت التكهنات بوجود علاقة بين “أحمد العوضي” و “زينة” عقب وقوع الطلاق وعلقت “زينة” على تلك الأخبار المتداولة من خلال منشور لها نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام حيث كتبت فيه كلمات أثارت الجدل بشكل أكبر.

فكان منشور “زينة” يقول: “الواحد أدمن أذية الناس ليه علشان ربنا يكرمه، ممكن شوية أذى كمان من فضلكم، حبة أذى معنوي على حبة أذية في الرزق وياريت لو شوية أذى في السمعة من على الوش أصل دول اللي ربنا بيكرم بعدهم جامد، الحمد لله ماتحرمتش من ولا حاجه شفافين فعلا”.

كما قامت بنشر مقطع فيديو من أغنية “اللي جاي بتاعنا” من فيلمها “الاسكندراني” والتي يقوم بغنائها الفنان “مصطفى حجاج” من خلال خاصية القصص المصورة وعلقت عليها قائلة: “حلوة أوي الأغنية يا مصطفى”.

شاركت “زينة” أيضًا بنشر صورة تجمعها مع “أحمد العوضي” بالإضافة إلى عدة مقاطع فيديو من فيلمهما الأخير “الاسكندراني” وهو ما زاد اشتعال النيران حيث يرى الكثيرين أن ما تقوم به “زينة” تأكيدًا للشائعات المنتشرة.

من جانبه، علق الناقد الفني “عماد يسري” على طلاق “أحمد العوضي” و “ياسمين عبد العزيز” من خلال مداخلة هاتفية أجراها مع أحد البرامج التليفزيونية حيث قال خلال مداخلته: “مكنتش متفاجئ لما اتطلقوا لأن فيه كواليس شبيهة بفيلم (ليلة بكى فيها القمر) للفنانة صباح والفنان حسين فهمي، حيث لعبت دور فنانة كبيرة وخانها المخرج”.

وأضاف “يسري”: “بدأت كواليس المشكلات بين ياسمين والعوضي تتنقل في الوسط الفني، وكانت آخر مشكلة فنانة كبيرة السبب فيها، وعشان كده ياسمين محضرتش العرض الخاص لفيلم (الإسكندراني)”.

وتابع: “تم توجيه سؤال لياسمين يوم 10 ديسمبر، عن سبب عدم الإنجاب حتى الآن ولم تجد إجابة، واكتشفت بعدها إن في فنانة كبيرة بتهدد الحياة الزوجية”.

وبالرغم من أن التلميحات التي قدمها “يسري” تشير بوضوح إلى أن تلك النجمة هي “زينة” إلا أنه لم يقل ذلك صراحة لكنه أكد أنها عملت مع “العوضي”، ما يؤكد الشائعات الذي خرجت منذ إعلان الانفصال، وتحدثت عن تسبب المشاهد الرومانسية التي جمعت بطل “الإسكندراني” مع “زينة” التي شاركته العمل، في الأمر.

ووجهت مقدمة البرنامج الذي تحدث “يسري” من خلاله سؤالاً له قائلة: “مش ملاحظ إن الفنانة دي كل ما بتدخل عمل مع فنان لازم يطلع شائعة إنها على علاقة بيه؟”، ليرد: “حصلت كتير فعلا، ومش شرط تكون هي اللي أشاعت ده”.

يذكر أن فيلم “الاسكندراني” يعرض حاليًا بجميع دور العرض ويشارك في بطولته “زينة”، “أحمد العوضي”، “بيومي فؤاد”، “محمود حافظ”، “عصام السقا”، “حسين فهمي”، “صلاح عبد الله”، والفيلم مأخوذ عن نص كتبه الكاتب الكبير الراحل “أسامة أنور عكاشة”، وهو من إخراج “خالد يوسف”.

يمكنك أيضا قراءة More from author