شيرين عبد الوهاب السحر الأسود دمر حياة ياسمين عبد العزيز

حلت الفنانة والمطربة المصرية الجميلة “شيرين عبد الوهاب” ضيفة على أحد البرامج التلفزيونية. حيث تحدثت خلال البرنامج عن العديد من المشكلات والأزمات التي واجهتها في حياتها وخاصة خلال الفترة الأخير.

فعلى مدار الأشهر القليلة الماضية تعرضت “عبد الوهاب” لحالة من التخبط وعدم الاستقرار والعديد من الأزمات المتلاحقة وهو ما أثار قلق جمهورها ومحبيها.

أزمات في حياة شيرين عبد الوهاب

فكان على رأس الأزمات التي مرت بها “شيرين عبد الوهاب” خلال الفترة الماضية، أزمة انفصالها عن الفنان “حسام حبيب” بالإضافة إلى الظروف الصحية التي مرت بها.

وخلال استضافتها، أوضحت “شيرين عبد الوهاب” حالة الغموض والتخبط التي أصيبت بها وأجابت على علامات الاستفهام الكثيرة التي أثيرت حولها.

شيرين عبد الوهاب ولاد الحرام رمولي سحر ف بيتي

حيث فجرت مفاجأة من العيار الثقيل وقالت خلال حديثها: “ولاد الحرام رمولي سحر في بيتي” مشيرة إلى أنها اكتشفت ذلك السحر في منزلها. مؤكدة أنها وجدت سُرة من الرمل، توقعت أن يكون مصدرها المقابر، وبداخلها مفتاح لغرفة نومها.

وتحدثت “شيرين عبد الوهاب” عن حياتها موضحة العديد من الخبايا والأسرار التي مرت بها خلال الفترة الأخيرة.

وقالت “شيرين”: “عندما أشعر أن قريني بدأ في إرهاقي، أقوم بتشغيل سورة (ق) من أجل مواجهته، ووجدت سحرًا داخل منزلي. وتلقيت مكالمة لإخباري بأن هناك ثعبان داخل منزلي”.

ولم تكتف “شيرين عبد الوهاب” بما كشفته عن نفسها في حوارها الأخير، بل تطرقت للحديث عن الأزمة الصحية التي مرت بها الفنانة “ياسمين عبد العزيز”.

السحر الأسود يدمر حياة ياسمين عبد العزيز

وأشارت “شيرين” إلى أن هناك بعض الأشخاص قاموا بوضع السحر للفنانة “ياسمين عبد العزيز” حيث استهدفوها ووضعوا لها سحرًا أسود جعل حياتها تتدهور. خاصة خلال الأزمة الصحية الأخيرة التي تعرضت لها حيث قالت عنها: “كادت أن تفقد حياتها بسبب السحر”.

وكانت الفنانة “شيرين عبد الوهاب” قد تعرضت للعديد من الأزمات في الفترة الأخيرة. لعل أبرزها انفصالها عن زوجها السابق “حسام حبيب” بعد زواج دام نحو 4 سنوات.

إلى جانب دخولها مصحة نفسية، فضلًا عن بعض الأزمات التي ربطتها بزوجها السابق قبل الانفصال وبعض أصدقائها.

يمكنك أيضا قراءة More from author