أول رد من ليلى عبد اللطيف بعد الهجوم عليها بسبب أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

بعد التوقعات التي أطلقتها خبيرة الأبراج اللبنانية “ليلى عبد اللطيف” حول علاقة الفنانة “ياسمين عبد العزيز” وزوجها السابق الفنان “أحمد العوضي”، لاقت “عبد اللطيف” هجومًا شديدًا بعد تحقق نبوءتها بطلاق الثاني خلال التنبؤات للعام الجديد في ليلة رأس خاصة مع شهرة قصة حبهم القوية بين الجمهور وحب الجمهور أيضًا لهم ولعلاقتهم سويًا.

وقررت “ليلى عبد اللطيف” الرد على الهجوم اللاذع الذي واجهته حيث قالت من خلال لقاءها مع أحد البرامج التلفزيونية: “منذ سنوات ولدي أرشيف توقعت فيه طلاق عدة فنانين من قبل، ولم يعلق منهم أحد، منهم 3 وهم: وائل كفوري وهيفاء وهبي وجورج وسوف في الماضي، فلماذا أخذت واقعة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ضجة كبيرة؟”.

وأوضحت أنها لا تعرف التوقعات أو التنبؤات، ولكنها تمتلك إحساسًا كبيرًا لا تعرف مصدره، مضيفة: “علمه عند الله .. والناس ليس لها دخل في ذلك، هذا الحديث عيب”.

كما كشفت “ليلى عبد اللطيف” عن سر امتلاكها لهذا الإحساس القوي حيث قالت أن هذا سر لا يعلمه إلا الله فقد قامت بسؤال أحد الشيوخ من قبل عن سر وجود هذه الملكة لديها فأجابها: “هذا سر من عند الله، ويوضع سره في أضعف خلقه”.

وبالرغم من الهجوم الشديد عليها إلا أن “عبد اللطيف” لا تزال تطلق توقعاتها حيث فاجأت الجمهور من خلال إحدى لقاءاتها بتنبؤ جديد ولكن هذه المرة عن الفنانة والمطربة المصرية “شيرين عبد الوهاب” حيث قالت: “المطربة شيرين عبد الوهاب سوف تستقر عاطفيًا، ولن تعود للمطرب حسام حبيب في المستقبل”.

هذا فضلاً ع التوقعات السياسية والاقتصادية التي تطلقها فقد صرحت “عبد اللطيف” بأن مصر ستعيش فترة انتعاش اقتصادي في الفترة المقبلة وأن الجنيه المصري سيتحسن وضعه خلال عام 2024 حيث قالت: “أعتقد أن العديد من الدول العربية، ستحمي الاقتصاد المصري والجنيه”.

كما أوضحت خلال لقاءها مع الإعلامي عمرو أديب” في برنامج “الحكاية” الذي يذاع على قناة “إم بي سي مصر” أن تركيا ستكون على موعد مصيري مع التغيير في الفترة من 2024 إلى 2025 وأضافت قائلة: “أشعر بقلق كبير على صحة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان”.

ومن الجدير بالذكر أن العرافة اللبنانية كانت قد توقعت طلاق الفنانة “ياسمين عبد العزيز” والفنان “أحمد العوضي” خلال وجودها ضيفة مع الإعلامي اللبناني “نيشان”، ببرنامج “أنا هيك”، المٌذاع على قناة “الجديد”، وبالفعل تم الطلاق منذ أيام.

يمكنك أيضا قراءة More from author