توقعات جديدة في حياة العوضي وياسمين عبد العزيز

لا يزال الجدل مستمر حول خبر طلاق الفنانة الجميلة “ياسمين عبد العزيز” والنجم “أحمد العوضي” بسبب توقعات خبيرة الأبراج “ليلى عبد اللطيف” حيث أثار تحقق توقعاتها مزيج من الجدل والغضب والإثارة بين صفوف الجمهور خاصة أن تلك التوقعات مست اثنين من أكثر النجوم محبة وشعبية بين الجمهور.

وبالرغم من تحقق توقعاتها بطلاق الثنائي بعد أيام معدودة فقط من ذلك التوقع والهجوم الشديد الذي واجهته بسبب ما حدث، لا تزال “ليلى عبد اللطيف” تطلق توقعات جديدة تخص النجمة “ياسمين عبد العزيز” حيث كشفت “عبد اللطيف” عن توقع جديد للنجمة “ياسمين عبد العزيز” خلال حلولها ضيفة على الإعلامي “عمرو أديب” من خلال إحدى حلقات برنامجه “الحكاية” الذي يتم عرضه على شاشة قناة “إم بي سي مصر”.

وقالت “ليلى عبد اللطيف” في توقعها: “توقعي للفنانة ياسمين عبد العزيز إني لا أراها تستمر في حياتها لوحدها، وأشوفها في زواج وماسكة طفل أو طفلة في إيدها عندها في البيت، كيف العلم عند الله”.

وردا على سؤال هل ستعود إلى “أحمد العوضي”، قالت: “إحساسي بيقول إن الحب هيرجع يدق بابها، ياسمين عبد العزيز إنسانة حساسة متقدرش تعيش بدون عاطفة”.

يذكر أن الفنانة “ياسمين عبد العزيز” والنجم “أحمد العوضي” قد تصدرا تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية وذلك بسبب انتشار خبر انفصالهما الذي كانت قد توقعته “ليلى عبد اللطيف” مع انطلاق أولى ساعات العام الجاري.

حيث قامت “ياسمين عبد العزيز” بإعلان خبر الانفصال من خلال رسالة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام حيث قالت فيها: “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير” وقام “العوضي” بنشر المنشور ذاته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكانت خبيرة الأبراج “ليلى عبد اللطيف” قد توقعت انفصال “العوضي” و “ياسمين عبد العزيز” قائلة: “الفنانة الغالية على قلوبنا ياسمين عبد العزيز أراها تقترب للأسف في 2024 أو 2025 من مرحلة الانفصال عن زوجها، الممثل أحمد العوضي، بشكل مفاجئ”، وذلك خلال لقائها مع الإعلامي “نيشان” في أحد البرامج التليفزيونية مؤخرًا.

وكان رد كل من “ياسمين” و “العوضي” على هذه التنبؤات واضحًا وصريحًا بأن تبؤاتها لن تكون صحيحة حيث ردت عليها “ياسمين عبد العزيز” من خلال إعادة نشر الفيديو التي ظهرت فيه “ليلى عبد اللطيف” عبر حسابها بموقع إنستجرام وعلقت عليه قائلة: “يا ساتر يا رب، بلاش انتي يا ليلى”، بينما رد “أحمد العوضي” أيضًا عبر حساب “ياسمين عبد العزيز”، وكتب: “كذب المنجمون ولو صدقوا”.

يمكنك أيضا قراءة More from author