تحسن حالة العوضي الصحية بعد زيارة ياسمين عبد العزيز له

أجرى المخرج “إسماعيل فاروق” صباح أمس الثلاثاء حوارًا صحفيًا طمأن فيه الجمهور على حالة الفنان والنجم “أحمد العوضي” الصحية بعد انتقاله إلى المستشفى إثر تعرضه لوعكة صحية مفاجأة أثناء تصوير مشاهده في مسلسل “حق عرب” حيث أكد “فاروق” أن الحالة الصحية لـ “العوضي” مستقرة وقد تحسنت حالته بشكل كبير مشيرًا إلى أنه يتواصل معه بشكل مستمر للاطمئنان عليه.

وذكر “إسماعيل فاروق” في حديثه تفاصيل الحالة الصحية لـ “العوضي” وكيف تعرض لتلك الوعكة الشديدة حيث قال: “العوضي قالي إنه تعبان شوية وأنا كنت مصر للانتهاء من مشاهد هذا اليوم فضغت عليه، وهو أيضاً ضغط على نفسه حتى سقط في اللوكيشن، وبعد عودته للمنزل تعرض لنكسة هناك ولذلك تم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج، وتحدثت معه اليوم وطمأنني بأن حالته تحسنت وأصبح أفضل”.

حيث أوضح “فاروق” أن “العوضي” كان يعاني من دور برد شديد جدًا أثناء تصوير المسلسل الذي كان يتم في مدينة الإنتاج الإعلامي حيث كانوا يقومون بتصوير المشاهد الخارجية في الهواء الطلق مع دور البرد الذى يعانى منه “العوضي” وهو ما تسبب في إرهاق أكبر له.

وفور دخول “العوضي” إلى المستشفى كتب الكاتب والسيناريست “محمود حمدان” منشورًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي قال فيه: “دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء، أحمد ممنوع عنه الزيارات وهو محجوز في المستشفى بقاله يومين لصعوبة حالته”.

وعلى الفور من انتشار خبر نقل “العوضي” إلى المستشفى انطلقت الفنانة “ياسمين عبد العزيز” لزيارته في المستشفى للاطمئنان على حالته بالرغم من وقوع الطلاق بينهما منذ أيام معدودة وذكرت مصادر مقربة من الثنائي أن “عبد العزيز” كانت أول الحاضرين للاطمئنان على حالة “العوضي” الصحية.

يذكر أن خبر انفصال “ياسمين عبد العزيز” و “أحمد العوضي” تصدر تريند محرك البحث جوجل، منذ قيام “ياسمين عبد العزيز” بالإعلان عنه من خلال رسالة عبر حسابها في موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام قالت فيها: “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير”، كما أكد “أحمد العوضي” خبر طلاقه من “ياسمين عبد العزيز”، وقام بنشر نفس كلماتها عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ومؤخرا، تجمع عدد من محبي الثنائي “ياسمين عبد العزيز” و “أحمد العوضي” في لفتة تكشف مدى حب الجمهور للثنائي لقراءة القرآن بنية عودتهما مرة أخرى، ونشرت إحدى صفحات محبي الثنائي صورة لبعض آيات القرءان الكريم مع تعليق “اتجمعنا عشانكم”، بنية عودة الثنائي وهو ما يكشف مدى حزن الجمهور لانفصالهما.

يذكر أنه يعرض حاليًا فيلم “الاسكندراني” من إخراج “خالد يوسف”، ومستوحى من رواية تحمل الإسم نفسه للكاتب الراحل “أسامة أنور عكاشة”، بطولة النجم الكبير “أحمد العوضي” ويضم الفيلم فريقًا مميزًا من النجوم وهم “زينة”، “عصام السقا”، “بيومي فؤاد”، “حسين فهمي”، “صلاح عبد الله”، “محمود حافظ”، “محمد رضوان”، و “رحاب الجمل”.

ومن الجدير بالذكر أن “الاسكندراني” هو البطولة الأولى المطلقة لـ “أحمد العوضي”، كما يسجل “العوضي” أيضًا أولى بطولاته المطلقة في الدراما من خلال مسلسل “حق عرب” الذي يقوم بتصويره حاليًا، والعمل من تأليف “محمود حمدان” وإخراج “إسماعيل فاروق” وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته “دينا فؤاد”، “رياض الخولي”، “وفاء عامر”، “وليد فواز”، “دنيا المصري”، “كارولين عزمي”، “أحمد صيام”، “سلوى عثمان”، “أحمد عبد الله محمود”، “ميدو ماهر”، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل في إطار شعبي أكشن.

يمكنك أيضا قراءة More from author