الأجهر يتصدر بحث جوجل بالحلقة 14 لعمرو سعد

حقق مسلسل “الأجهر” نجاح كبير منذ عرض الحلقات الأولى له، حيث تصدر بحث جوجل بالحلقة 14 حيث شهدت هذه الحلقة الكثير من الأحداث الهامة التي شدت انتباه الجمهور، حيث تذكر عمرو سعد والدته في هذه الحلقة، كما تذكر إخوته وأنه تركهم دون أن يثبت لهم برائته.

 

الأجهر يتصدر بحث جوجل بالحلقة 14 لعمرو سعد

تصدر مسلسل الأجهر الترند على محرك البحث جوجل الحلقة 14 حيث تحتوي هذه الحلقة على الكثير من مشاهد الإثارة والتشويق وأهمها بكاء “ناهد السباعي” أثناء تواجدها مع شقيقها “نور النبوي” الناتج عن الغضب الشديد بسبب الأحداث التي مروا بها طوال حياتهم.

 

ثم توالت الأحداث في الحلقة 14 حيث سافر “مصطفى” الذي يجسد دوره الفنان عمرو سعد و “ميدا” الذي قام بشخصيته الفنان أحمد صفوت، و “الويشي” الذي قام بدوره قصي الأمين إلى كينيا، وعند وصولهم هناك تعارك ميدا مع الأجهر وذلك بسبب المكان الذي يجلس فيه.

 

توقع ميدا أنه سوف يجلس في أحد الفنادق إلا انه ذهب إلى مكان آخر وتعارك مع الأجهر بسبب هذا الأمر، ثم تركه الأجهر وذهب إلى إحدى الأطفال واسمه “جاكسون” في جمهورية كينيا حتى يواسيه بعد وفاة والدته.

 

استمرت أحداث الحلقة 14 من مسلسل الأجهر حيث تذكر مصطفى والدته وفاء عامر في مشهد يستمر مع طوال حياته، وهذا المشهد هو لحظة القبض عليه بتهمة قتلها، حيث ترك إخواته دون أن يثبت لهم براءته من قتل والدته.

 

في نهاية الحلقة ظل “شتا” الذي يجسد دوره محمد جمعة في مصر حتى يقابل بيشة، وذلك ليستمروا في البحث عن أشقاء عمرو سعد الذي يبحث عن إخوته ليثبت لهم براءته من قتل والدته.

يمكنك أيضا قراءة More from author