بعد ظهوره مع شقيقه مستلقيًأ داخل إحدى الطائرات عمرو سعد يثير ذعر جمهوره بصورة مخيفة

حالة من الذعر والقلق سادت مواقع التواصل الاجتماعي تسبب بها الفنان “عمرو سعد” بسبب صورة مخيفة له نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” حيث ظهر خلال الصورة بوجه مهشم أصابه عدد من الجروح والتشوهات بالإضافة إلى الكثير من الكدمات.

وقد أحدثت الصورة ضجة كبيرة وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير حيث علق أحدهم قائلاً: “مين اللي عمل كدة؟”، وكتب آخر: “رعبتني في أيه مالك”، وقال ثالث: “مين اللي عمل في عينك كدة”، في إشارة إلى أن أحدهم اعتدى عليه بالضرب، وعلق آخر قائلاً: “أعتقد ماكياج”.

والمثير للدهشة أن “عمرو سعد” لم يرد على أي من تلك التعليقات ولم يكتب أي تعليق يطمئن به جمهوره حتى الآن ولم يوضح حتى ملابسات الصورة ليترك الجمهور في حيرة من أمره.

من ناحية أخرى نشر الفنان والمطرب “أحمد سعد” صورة تجمعه بشقيقة الفنان “عمرو سعد” من داخل إحدى الطائرات حيث ظهرا وهما ممددان داخل الطائرة في وضعية النوم حيث نشر الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام أيضًا وعلق عليها قائلا: ” أنا وعمرو أخويا كنا بنتكلم فى موضوع مهم وبعدين ريحنا شوية”.

يذكر أن الفنان “أحمد سعد” قد طرح مؤخرًا أغنيته “كدة لأ” وهي الأغنية الترويجية لفيلم “أبو نسب” عبر موقع يوتيوب وكافة المنصات الموسيقية حيث كان قد أعلن عنها من قبل ونشر عبر حسابه على إنستجرام صورة لأفيش الفيلم وعلق عليها قائلاً: “استنوا أغنية كده لأ من فيلم أبو نسب النهاردة الساعة 6 على كل المنصات الموسيقية وقناة اليوتيوب”.

والأغنية من كلمات “منة عدلي القيعي”، وألحان “إيهاب عبد الواحد”، وتوزيع موسيقى “أحمد طارق يحي” و “إسماعيل نصرت”، ومن إنتاج شركة “مزيكا” للمنتج “محمد جابر”.

فيلم “أبونسب” بطولة “محمد إمام”، “ياسمين صبري”، “ماجد الكدواني”، “وفاء عامر”، “هالة فاخر”، “محمد لطفي”، ومن تأليف “أيمن وتار”، وإخراج “رامي إمام”.

ومن جانبه، أعلن الفنان “عمرو سعد” عن عدم مشاركته في الماراثون الرمضاني المقبل 2024 ليتم تأجيل مشاركته للعام التالي 2025 حيث نشر مقطع فيديو خاص له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قال فيه: “جمهورنا الغالي قررنا تأجيل مسلسل شهر رمضان 2024، ويتم من دلوقتي الاستعداد لمسلسل ضخم يليق بالثقة الكبيرة اللي أخدتها من محبتكم على مدار 3 سنوات متتالية، إلى اللقاء إن شاء الله في رمضان 2025 مع شركاء النجاح الصباح إخوان على مجموعة قنوات إم بي سي”.

وأعرب “سعد” عن قرب انتهاء تصوير أحدث أفلامه “الغربان” حيث قال في تصريحات تلفزيونية له أنه سينتهي من تصوير كواليس فيلمه الغربان بعد أسبوعين، وأن الفيلم يحتوي على الكثير من الصعوبات لأنه تم تصويره فى الكثير من دول العالم ، نظرًا لأنه يحكي عن حقبة الأربعينات، وأنه سيكون أكبر فيلم فى تاريخ السينما العربية من حيث ضخامة الإنتاج.

يمكنك أيضا قراءة More from author