الغربان يجمع دينا الشربيني وعمرو سعد

تعاقدت الفنانة دينا الشربيني على المشاركة في فيلم «الغربان» بطولة عمرو سعد، والذي من المقرر استئناف تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، تمهيداً لإطلاق عرضه من المملكة العربية السعودية. في موسم أفلام صيف 2023.

فيلم «الغربان» من بطولة عمرو سعد، محمد علاء، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، جميل برسوم، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، محمود البزاوي، أحمد بدير، ومن تأليف وإخراج ياسين حسن ومن إنتاج سيف عريبي.

وتدور أحداث فيلم “الغربان” وفقا لتقارير صحفية، في حقبة زمنية قديمة، تحديداً في 1941 عن الحرب العالمية الثانية ومعركة رومل في العلمين، في إطار من الأكشن والتشويق، وكان قد تم تصوير جزء كبير من الفيلم في روسيا منذ أشهر، وتقرر أن يكون العرض الأول للفيلم في المملكة العربية السعودية ضمن الموسم الصيفي لعام 2023.

من الجدير بالذكر هنا أن عمرو سعد كان قد تعاقد مؤخراً على بطولة مسلسل “سيدي مكين” للعرض ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، ويقدم عمرو شخصية “مكين الأسمر” بطل شعبي ضمن أحداث العمل، الذي يدور في حقبة تاريخية قديمة.

من جانبها، تعاقدت دينا الشربيني على تقديم الجزء الثاني من مسلسل «كامل العدد» بعد النجاح الذي حققته خلال عرضه في موسم دراما رمضان 2023.

يتكون مسلسل “كامل العدد” من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ومسلسل كامل العدد لدينا الشربيني بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

يمكنك أيضا قراءة More from author