ناهد السباعي : نمبر وان أكذوبة لا صحة لها

أكدت النجمة المصرية ناهد السباعي، أن زميلها ببطولة مسلسل الأجهر، الفنان عمرو سعد يعد الآن أفضل ممثل درامي، ورفضت منح لقب “نمبر وان” لأي فنان، وكشفت ناهد سر تجميد بويضاتها، مؤكدة أنها لا تريد أن تمثل الرغبة في تحقيق حلم الأمومة، ضغوطا عليها لاتخاذ قرار متسرع بالزواج.

وأضافت ناهد اخلال مقابلة مع برنامج “VIP” على قناة “هي”، إن مهنة الفن لا تشبه غيرها من المهن التي يُمكن الجزم بالحكم عليها، إذ يمكن أن يرى البعض فنانا هو الأفضل، بينما يعتبر آخرون فنانا آخر هو الأكثر تميزا، وقد يكون الحكم على فنان بأنه غير جيد.

وأضافت: “مفيش حاجة اسمها نمبر وان وأقيم بالأرقام.. دي مش صح”.

ناهد السباعي : يسري نصرالله وراء كل نجاح حققته

ووصفت المخرج يسري نصر الله بأنه السبب الرئيسي في كل النجاحات الفنية التي حققتها، مشيرة إلى أنّه مكنها من اتخاذ خطوات كبيرة في حياتها لم تكن تحلم بها.

وقالت إنها تعلمت من نصر الله الكثير في مجال الفن، ولا تزال تتعلم منه حتى الآن، كما تحدثت عن المخرجة كاملة أبو ذكري مُرجعة لها فضلا كبيرا في حياتها الفنية.

جمدت بويضاتي بإلحاح من والدتي

وتحدثت ناهد السباعي، عن إقدامها على تجميد بويضاتها بطلب من ووالدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، وقالت: طبيعي كان نفسي أكون أم، وجمدت بويضاتي بـ طلب من والدتي، وكان لازم أجمد بويضاتي علشان مكونش متسرعة في اختيار شريك يكون معايا أضطر أخلف، واختار شريك حياتي بشكل أحسن، ومكونش خايفة من المستقبل، وأريح والدتي وأختي، وعلشان يكون اختياري سليم ونفسي يكون أولادي شبه والدهم”.

 

وتابعت: “مش عايزة أرتبط بالرجل الغيور لأن طبيعة شغلنا ممكن أنزل من بيتنا الساعة 2 بالليل لإن ممكن يبقى عندنا تصوير الساعة 5 الفجر”.

وأضافت السباعي: “ما ينفعش معايا رجل غيور لكن عايزاه راجل عادي، أنا عايزة راجل زي فريد شوقي وجدتي لما كانت متجوزة جدي عملت أفلام كتير بنحبها ولسه عايشة معانا وهو كان فريد شوقي، بس للأسف مش موجود”.

ولفتت: “أنا شخصية دؤوبة وممكن أكون متسرعة كتير في كل حاجة ومستعجلة على اللي نفسي أحققه، ومش عندية علشان بشوف ناس عنديين فبحس إني متساهلة في أشياء كتير ومش بخلي حاجة تعكنن مزاجي والناس مش بتقول عليَّ متدلعة”.

يذكر أن ناهد السباعي تشارك في دراما رمضان 2023 بمسلسل الأجهر، من بطولة عمرو سعد، درّة، سيد رجب، أحمد مجدي، عمرو عبدالجليل، محمود قابيل، سارة سلامة، أحمد صفوت، مصطفى أبو سريع، ومن تأليف ورشة ملوك، ومن إخراج ياسر سامي.

يمكنك أيضا قراءة More from author