مسلسل الأجهر يتصدر الترند ببدايته القوية

منذ عرض الحلقة الأولى مع بداية شهر رمضان المبارك، تصدر مسلسل الأجهر من بطولة الفنان عمرو سعد تريند غوغل في مصر وعلى مدار يومين.

تدور قصة مسلسل “الأجهر” في إطار اجتماعي داخل حي الدرب الأحمر بالقاهرة، حيث يجسد عمرو سعد شخصية “مصطفى الأجهر” والذي يعمل تاجراً في الأحجار الكريمة، ويتعرض في بداية حياته لأزمة كبيرة بعد أن تم اتهامه بقتل والدته، ليدخل السجن وبعد قضاء فترة العقوبة وخروجه من السجن يقابل حب حياته “نهلة” وهى الشخصية التي تجسدها الفنانة درة لتتوالى أحداث المسلسل في إطار تشويقي.

نجوم مسلسل الأجهر

ويضم المسلسل عدد كبير من الفنانين- بجانب عمرو سعد ودرة- وهم، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، خالد زكي، والفنان القدير محمود قابيل. والمسلسل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

يشار إلى أن الفنان عمرو سعد من نجوم شهر رمضان المبارك شبه الدائمة، فأعماله الدرامية دائما ما تحتل حيزا من الاهتمام في شهر رمضان، ويبدوا أنه سيسر على عادته كل عام، خصوصا أنه البطولة النسائية في المسلسل للنجمة درة، وهي رقم صعب ولها ثقلها في عالم الدراما العربية بشكل عام.

وبما أن دراما رمضان هذا العام مختلفة للغاية، حيث أغلب الأعمال الدرامية مؤلفة من 15 حلقة فقط، فإن المنافسة والمقارنة ستكون كبيرة للغاية أمام النجوم الكبار.

يمكنك أيضا قراءة More from author