الفنان عمرو سعد يثير الجدل بقميص شفاف

أحدث الفنان عمرو سعد حالة جدل، بظهوره بإطلالة وصفت بـ”النسائية”. في أحدث ظهور له عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ ما أثار غضب واستياء متابعيه.

وشارك سعد عبر حسابه في إنستغرام صورة له مرتديًا قميصًا أسود شفافا. كاشفًا عن وشم على صدره، وأكمل إطلالته بقلادة من اللؤلؤ التفّت حول رقبته.

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من إطلالة سعد، مشبهين إياها بـ”النسائية”، فكتب أحدهم: “ياسطى الشيفون ده للبنات”.

وأضاف آخر: “يعني معلش ايه المنظر ده المفروض انك كفنان قدوة للناس فشكلك في لبسك بتصرفاتك لكن العقد الحريمي والشيفون ده للنسوان لا مؤخذة وبما ان نوعك ذكر وشكلك ولبسك بالمنظر ده فالناس هتشوفك الوان فياريت بما انك مشهور وفيه اجيال هتتعلق بيك استقيم يرحمك الله”.

الفنان عمرو سعد يقلد محمد رمضان

وتأتي إطلالة سعد، بعد يوم واحد من ارتداء الفنان المصري محمد رمضان. قميصًا أبيض من قماش الشيفون المُزيَّن بحبيبات الترتر البرَّاقة. فيما جاءت الأكمام فضفاضة وبحواف “صدفية”، وذلك احتفالًا بعيد ميلاده الـ35 في أحد المطاعم الفاخرة برفقة مجموعة من نجوم مصر.

وقبل عدة أشهر، أطلَّ ويجز بإطلالة نسائية. خلال تواجده في حفل عشاء لصالح علامة الأزياء الإيطالية “فالنتينو”.

وفي ذلك الوقت، شارك ويجز عبر خاصية الستوري في “إنستغرام” صورة له مرتديًا قميصًا أسود من مجموعة دار الأزياء الإيطالية “فالنتينو” لموسم خريف وشتاء 2022. جاء مصنوعُا من قماش الشيفون الشفاف ومطرزًا بحبيبات الكريستال السوداء البراقة. وبلغ سعره 4800 دولار.

واتضح أن القميص مصمم لكلا الجنسين، إذ باستطاعة الرجال ارتداؤه، كذلك الأمر بالنسبة للنساء. إلَّا أن ذلك لم يمنع رواد مواقع التواصل من التعبير عن غضبهم واستيائهم من اختياره قميصًا نسائيًا لا يناسب فئة الرجال.

يمكنك أيضا قراءة More from author