بعد حصوله على جائزة كابري عمرو سعد سأكون أول بطل عربي في السينما الأمريكية بعد عمر الشريف

شارك الفنان والنجم “عمرو سعد” من خلال مداخلة هاتفية مع برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي “عمرو أديب” على قناة “إم بي سي مصر” حيث تحدث “سعد” عن تكريمه في مهرجان “كابري” موضحًا أنه خلال الفترة القادمة سيكون أول نجم عربي يشارك في السينما الأمريكية بعد الفنان الكبير الراحل “عمر الشريف”.

حيث أوضح “سعد” أنه يستعد حاليًا للمشاركة في فيلم أمريكي من تأليف وإخراج المخرج الأمريكي الحاصل على جائزة الأوسكار “روبرت موريسكو”، حيث قال “سعد” خلال مداخلته الهاتفيه: “الرجل الذي سلمني جائزة تكريمي في مهرجان كابري هو بوبي موريسكو الحاصل على جائزة أوسكار عن فيلم كراش، وأنا في الطريق لتوقيع فيلم مهم جدًا من تأليفه وإخراجه وتجري التحضيرات له حاليًا”.

وأضاف: “بإذن الله سوف أكون أول عربي بعد عمر الشريف يشارك في السينما الأمريكية كبطل لفيلم كبير”.

وتحدث “عمرو سعد” عن تكريمه في المهرجان وحصوله على جائزة “كابري الشرق الأوسط” عن دوره في فيلم “المعزة” حيث قال: “هذه الجائزة تكريمية أكثر من كونها تنافسية، والمهرجان يحمل اسم كابري هوليوود، ويقام للسينما في هوليوود والسينما الإيطالية ويهتم بالسينما الأوروبية”.

وأضاف: “شاركت بفيلم “المعزة” الذي يضم نجومًا كبارًا فازوا بجوائز أوسكار مثل “ميرا سورفينو”، وهو إنتاج مشترك بين أمريكا وإيطاليا وفرنسا، ولم أتوقع رد الفعل والاهتمام الكبير جدًا، وأحاول من فترة سحب جزء من الإنتاج السينمائي إلى مصر والسعودية، لأننا ننتظر حدوث تغيير كبير في مجال الإنتاج السينمائي”.

ومن ناحية أخرى، يشارك الفنان “عمرو سعد” حاليًا في تصوير أحدث أفلامه الذي يحمل اسم “الغربان” وقد أطلق “سعد” عدة تصريحات من خلال برنامج “عرب وود” عن الفيلم حيث قال: “فيلم الغربان هياخد 12 أسبوع تصوير وفاضل أسبوعين بس ويخلص”.

وأضاف: “هو فيلم كبير وفيه صعوبات كتيرة جدًا ومتصور في كذا بلد وفي الأربعينات وهيكون أكبر فيلم في السينما من حيث ضخامة الإنتاج”.

يذكر أن فيلم “الغربان” من بطولة “عمرو سعد” ويشاركه البطولة الفنانة “مي عمر” بالإضافة إلى مشاركة كل من “محمد علاء”، “أسماء أبو اليزيد”، “ماجد المصري”، “عبد العزيز مخيون”، “صفاء الطوخي”، ومن إخراج “ياسين حسن”.

ومن الجدير بالذكر أن “عمرو سعد” لن يشارك بأي عمل تلفزيوني خلال الماراثون الرمضاني المقبل حيث أعلن “سعد” غيابه عن موسم رمضان 2024 وبدء التحضير لمسلسل كبير سيشارك به في رمضان 2025 وكان ذلك من خلال نشر صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث نشر “سعد” صورته وهو يوقع عقد مسلسله الجديد مع المنتج “صادق الصباح”، وكتب في التعليق: “جمهورنا الغالي قررنا تأجيل مسلسل شهر رمضان 2024 ويتم من دلوقتي الاستعداد لمسلسل ضخم يليق بالثقة الكبيرة اللي أخذتها من محبتكم علي مدار 3 سنوات متتالية، إلى اللقاء إن شاء الله في رمضان 2025 مع شركاء النجاح الصباح إخوان على مجموعة قنوات “إم بي سي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author