فيديو محمد رمضان يسقط الجمهور من على المسرح فى حفلة فى الساحل

محمد رمضان كالعادة يثير حوله الجدل مع كل عمل فني يقدمه حتى حفلاته الغنائية؛ فقد احتل إسم محمد رمضان الترند خلال اليومين الماضيين على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وذلك بسبب حفله الغنائي الأخير الذي أقيم الجمعة الماضية في أحد المنتجعات السياحية بالساحل الشمالي في مصر.

محمد رمضان

تداعيات حفل محمد رمضان في الساحل

مساء الجمعة الماضية 23 أغسطس الحالي؛ أحيى الفنان المصري محمد رمضان حفل غنائي كبير في أحد المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي المصري وسط عدد ضخم من الحضور من جمهوره ومحبيه.

كالعادة لم يمر الحفل مر الكلام فقد واجه رمضان الكثير من الإتهامات عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب حفله الغنائي المثير للجدل حتى قبل ساعات من إقامته.

محمد رمضان
إطلالات مثيرة للجدل لمحمد رمضان من حفله الغنائي بالساحل الشمالي

فقد قيل إنه كان هناك بعض الخلافات المادية بين رمضان والشركة المنظمة بسبب التعاقدات كادت أن تلغي الحفل؛ إلا أنها حلت قبل ساعات من إقامة الحفل.

وحاول رمضان تفادي مشكلة حفلاته السابقة وحرص على الحصول على ترخيص من نقابة المهن الموسيقية حتى يتمكن من الغناء بشكل قانوني.

محمد رمضان
إطلالات مثيرة للجدل لمحمد رمضان من حفله الغنائي بالساحل الشمالي

بعد بداية الحفل اشتكى الكثير من الحضور من سوء تنظيم الحفل، وتدافع الجمهور نحو المسرح حتى أن بعض الحضور تسللوا للصعود على المسرح بجانب رمضان.

وفشل الأمن في التعامل معهم، فأضطر رمضان لحل الأمر بنفسه، الأمر الذي أخذ عليه خاصة بعد تسجيل بعض كاميرات الحضور طريقة تعامل غير لائقة منه لمن تسلل له على المسرح.

 

فتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه رمضان وهو بتوجه نحو بعض الحضور الذين صعدوا له على المسرح، وبعدها سقط بعض الأفراد من جانبه من على المسرح.

الأمر الذي دفع البعض لإتهامه رمضان بتعمده إسقاط هؤلاء الحضور من على خشبة المسرح، مما أثار حوله موجة كبيرة من الغضب.

محمد رمضان
لقطات من الحفل

يأتي ذلك على الرغم من حرص رمضان الشديد في كل مناسبة على توجيه كلمات الشكر لكل جمهوره ومحبيه، وكذلك فعل في حفله الأخير بالساحل.

حيث وجه رمضان كلما الشكر لكل جمهوره عبر مواقع التواصل الإجتماعي فكتب قائلاً “جمهوري الغالي أنتم نعمة كبيرة من رب العالمين.. ربنا يقدرني على الحفاظ عليكم.. الحمدلله”.

محمد رمضان

يمكنك أيضا قراءة More from author