رد محمد رمضان على رأي حميد الشاعري في أغانيه 

علق النجم حميد الشاعري على اغاني محمد رمضان أثناء تواجده في برنامج عايشة شو مع عايشة عثمان، في هذه المقالة نوضح لكم رأي حميد الشاعري في اغاني محمد رمضان وكيف أشاد بها، وما هو رد محمد رمضان على هذه الإشادة؟.

محمد رمضان وحميد الشاعري
النجم محمد رمضان مع الفنان حميد الشاعري

تعليق حميد الشاعري على اغاني محمد رمضان

حل النجم الكبير حميد الشاعري ضيف على الإعلامية التونسية عايشة عثمان في أحد حلقات برنامج عايشة شو المذاع عبر فضائية القاهرة والناس، وقناة النهار المصرية خلال شهر رمضان المبارك.

وخلال الحلقة تحدث حميد عن العديد من الأمور الشخصية والفنية، وعلق على بعض الفنانين بالوسط الفني وصرح عن رأيه عنهم فكان من بينهم النجم محمد رمضان الذي أشاد الشاعري بأغنياته.

حيث وصف الشاعري النجم محمد رمضان بأنه فنان كبير، وعن الموسيقى التي يقدمها فهو يرى إنه طالما استطاع رمضان أن يصل للجمهور بهذه الموسيقى وحقق بها نجاحاً كبيراً، فبتأكيد تحمل هذه الموسيقى والاغنيات شيئاً إيجابي.

كما صرح الشاعري إنه على استعداد للتعاون معه في حالة عُرض عليه عمل يناسبه، فسيقوم بالتلحين له، فقال الشاعري “الناس مش هبلة، ولو اتعرض عليا شغل مناسب له هلحن له”.

أما عن رأيه في استخدام النجم محمد رمضان لأغنياته للرد على الخلافات الشخصية له وبعض الفنانين، فقد ذكر حميد إنه هذه الطريقة أفضل فقال: “يردوا بأغاني أحسن ما يشتموا بعض ويشوهوا صورتنا”.

حفل محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

رد محمد رمضان على إشادة حميد الشاعري بأغانيه

بعد حلقة النجم الكبير حميد الشاعري في برنامج عايشة شو مع الإعلامية عايشة شو التي أذيعت منذ عدة أيام عبر شاشة تلفزيون النهار المصرية، وشاشة القاهرة والناس.

والتي أبدى فيها المطرب والملحن الموسيقي المعروف عن إعجابه الشديد بالأغنيات والموسيقى التي يقدمها النجم محمد رمضان إلى جانب عمله في التمثيل.

فنشر النجم محمد رمضان عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك الشهير منشور يشكر فيه النجم الكبير حميد الشاعري على تعليقه فيما يخص أغنياته.

فكتب رمضان مع مقطع الفيديو الذي يظهر فيه حميد في برنامج عايشة شو قائلاً: “شهادة عظيمة من فنان كبير، حميد الشاعري”.

رد محمد رمضان على إشادة حميد الشاعري بأغانيه
رد محمد رمضان على إشادة حميد الشاعري بأغانيه

آخر أخبار محمد رمضان

يستعد النجم محمد رمضان لطرح فيديو كليب جديد بعنوان “بابا” قريبا عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

حيث نشر رمضان مقطع فيديو جديد له عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستقرام يعلن من خلاله عن أحدث كليباته “بابا”.

الفيديو يظهر فيه رمضان بعد خروجه من منزله وهو يركب سيارته اللامبورجيني، مع وجود أغنية بابا في الخلفية، ليشوق جمهوره لمتابعة أحدث أعماله التي سيطلقها قريباً.

 

كذلك تعاقد محمد رمضان على بطولة مسلسله الجديد الذي يطل به على جمهوره في موسم رمضان الدرامي القادم 2020، والذي يقوم لإنتاجه شركة سينرجي للإنتاج الفني والتوزيع لصاحبها المنتج تامر مرسي.

محمد رمضان مع تامر مرسي
محمد رمضان يعلن عن تعاقده عن مسلسل جديد مع المنتج تامر مرسي

هذا وقد عُرض مؤخراً للنجم محمد رمضان مسلسل “زلزال” الذي شارك به موسم دراما المنتهى حديثاً، وشارك في بطولة المسلسل معه عدد كبير من النجوم.

على رأسهم النجمة حلا شيحة العائدة من الإعتزال بعد مضي أكثر من 12عام، بالإضافة إلى الفنان ماجد المصري، ونسرين أمين، والفنانة منى عبد الغني، هنادي مهنى، محمود حجازي، أحمد صيام، وغيرهم.

مسلسل زلزال
بوستر مسلسل زلزال

المسلسل عُرض حصرياً عبر فضائية DMC في مصري، وعبر شاشة MBC في الخليج، ومن خلال المنصة الرقمية الجديدة watch it.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author