تفاصيل كليب محمد رمضان الجديد بابا

كليب محمد رمضان الجديد بعنوان بابا قريباً على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، إليكم تفاصيل كليب محمد رمضان الجديد فيما يلي.

حفل محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

تفاصيل كليب محمد رمضان الجديد

يستعد النجم محمد رمضان لطرح فيديو كليب جديد قريباً عبر القناة الرسمية له على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب بعنوان “بابا”.

حيث أعلن رمضان عن أحدث أعماله الغنائية “بابا” عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، وذلك من خلال مقطع فيديو جديد له.

فيظهر رمضان في الفيديو وهو خارج من منزله، ويركب سيارته اللامبورجيني وفي الخلفية نسمع أغنية جديدة بصوت رمضان يغني أغنية بابا.

وعلق رمضان على الفيديو قائلاً: “بعد كليب أقوى كارت ونمبر وان والملك وجيشنا صعب ومافيا والقمر واللهو الخفي انتظروا كليب بابا قريبًا”.

هذا وقد تفاعل عدد كبير من متابعي النجم محمد رمضان مع الفيديو الذي نشره مؤخراً، وحصد عدد مشاهدات قاربت على المليون مشاهدة عبر موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستقرام.

محمد رمضان
محمد رمضان

آخر أعمال النجم محمد رمضان 

شهدت الفترة الماضية نشاط فني كبير للنجم محمد رمضان خاصة بعد عرض أحدث مسلسلاته التلفزيونية “زلزال” ضمن الموسم الرمضاني الحالي.

فللعام التالي على التوالي يقدم محمد رمضان مسلسل تلفزيوني جديد، حيث قدم في العام الماضي مسلسل نسر الصعيد الذي حقق نجاح جماهيري كبير.

فاستطاع المسلسل أن يحظى بأعلى نسبة مشاهدة خلال موسم دراما رمضان 2018، مسلسل نسر الصعيد كان من بطولة النجم محمد رمضان مع النجمة التونسية درة، والفنانة وفاء عامر.

في هذا العام قدم مسلسل زلزال الذي شارك في بطولته النجمة حلا شيحة في أول عمل فني لها بعد عودتها من الإعتزال، وبمشاركة الفنان ماجد المصري.

بالإضافة إلى ذلك قدم رمضان أغنية اللهو الخفي بمشاركة النجم العالمي ڤاندام لصالح الحملة الدعائية الخاصة بشهر رمضان المبارك لصالح إحدى شركات الإتصالات في مصر.

بالإضافة إلى حفلته الغنائية الأولى التي أحياها قبل بداية الشهر الكريم في مركز المنارة الدولي في التجمع الخامس.

مسلسل زلزال رمضان 2019
مسلسل زلزال رمضان 2019

أصداء مسلسل زلزال

على الرغم من الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها النجم محمد رمضان إلا أن مسلسل زلزال لم يستطع أن يحقق نفس النجاح الذي حققه مسلسل نسر الصعيد العام الماضي.

وذلك بسبب حجب الشركة المنتجة للمسلسل شركة سينرجي للإنتاج الفني والتوزيع لصاحبها المنتج تامر مرسي ومنعه من موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

خاصة بعد إطلاق الشركة للمنصة الرقمية الجديدة watch it والتي عُرض عليها المسلسل بشكل حصري، الأمر الذي لم يساعد في انتشار المسلسل.

يأتي ذلك بسبب أن المنصة الجديدة لازال عدد المستخدمين لها لم يتجاوز المليون مستخدم، بالإضافة المشكلات التي تعرضت لها في بداية إطلاقها.

ومع ذلك فقد قرر النجم محمد رمضان التعاون مع الشركة المنتجة للمسلسل مرة أخرى في موسم رمضان 2020، حيث نشر المنتج تامر مرسي صورته مع محمد رمضان بعد توقيع عقد المسلسل الجديد.

مسلسل زلزال من بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصري، هنادي مهنى، حنان سليمان، نسرين أمين، أحمد صيام، وغيرهم.

المسلسل من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال، ومن إخراج إبراهيم فخر، ومن إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني والتوزيع، ويعرض حصرياً في مصر عبر شاشة قناة DMC، وفي الخليج عبر شاشة MBC 4.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author