كواليس فيديو كليب محمد رمضان الجديد بابا

قريباً فيديو كليب محمد رمضان الجديد بابا عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، في هذا المقال نطرح عليكم أحدث أخبار فيديو كليب محمد رمضان الجديد بابا.

محمد رمضان
النجم محمد رمضان

أحدث صورة من فيديو كليب محمد رمضان الجديد بابا

النجم محمد رمضان من النجوم الذين يحرصون دائماً على التواصل مع جمهورهم بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

فيقوم بنشر العديد من الصور والكواليس لأحدث مشاريعه الفنية أو حتى بعض اللقطات من حياته الشخصية اليومية.

منذ عدة أيام أعلن النجم محمد رمضان عن استعداده لطرح أحدث أغانيه المصورة والذي أطلق عليه إسم “بابا”، والتي يستكمل بها سلسلة نجاحاته الغنائية السابقة.

فطرح رمضان صورة جديدة من كواليس تصوير الفيديو كليب الجديد عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي وعلق عليها قائلاً: “قريبًا بابا.. ثقة في الله .. نجاح”.

ويظهر رمضان خلال الصورة بإطلالة جديدة بالتأكيد ستجلب له الكثير من الهجوم كعادة سابقاتها التي ظهر بها حفله الغنائي الأول الذي أقيم في مركز المنارة الدولي في التجمع الخامس، وفي عدد من كليباته.

حيث يظهر رمضان بإطلالة عارية من الجزء الأعلى من جسده، حيث يضع على كتفيه شال من الفرو، ويطل يشعر طويل، في إطلالة غير معتادة له.

صورة من كواليس فيديو كليب بابا للنجم محمد رمضان
صورة من كواليس فيديو كليب بابا للنجم محمد رمضان

محمد رمضان يروج لأحدث كليباته “بابا”

لم تكن صورة محمد رمضان من داخل كواليس الفيديو كليب الجديد له هي الصورة الوحيدة التي داعب بها جمهوره ليحمسهم لمتابعة أحدث أعماله الغنائية.

ولكن سبق وقدم مقطع فيديو قصير يعلن فيه عن الفيديو كليب الجديد “بابا”، حيث ظهر رمضان داخل الفيديو وهو يخرج من منزله ويركب سيارته اللامبورجيني، وفيخلفية الفيديو نسمع أغنية الكليب الجديد “بابا’.

ويعلق على مقطع الفيديو قائلاً: “في طريقي لتصوير كليب بابا، ثقة في الله نجاح.. زلزال وبمليون ريختر قريبًا”، ليتفاعلمعه متابعيه ومحبيه ويتمنون له النجاح والتوفيق في أحدث أعماله التي ستطرح قريباً.

مسلسل زلزال رمضان 2019
مسلسل زلزال رمضان 2019

محمد رمضان ومسلسل زلزال

للعام التالي على التوالي قدم النجم محمد رمضان مسلسل تلفزيوني جديد شارك به في الماراثون الدرامي الرمضاني لهذا العام وهو مسلسل “زلزال”.

والذي يأتي بعد مسلسله للعام قبل الماضي “نسر الصعيد” الذي حقق نجاح جماهيري كبير في وقت عرضه وشارك في بطولته النجمة التونسية درة، والنجمة المصرية وفاء عامر.

مسلسل نسر الصعيد استطاع أن يحصد أكبر نسب مشاهدات عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب في موسم رمضان 2018، المسلسل عُرض حصرياً عبر شاشة DMC.

مسلسل نسر الصعيد
مسلسل نسر الصعيد

ليعود رمضان بعد هذا النجاح الكبير بمسلسل “زلزال” الذي يشارك في بطولته كلاً من النجم ماجد المصري، والنجمة حلا شيحه العائدة من الإعتزال بعد سنوات طويلة، وبالإشتراك مع الفنانة نسرين أمين، والفنان أحمد صيام، مع النجمة منى عبد الغني.

بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب على رأسهم النجمة الشابة هنادي مهنى، محمود حجازي، يوسف عثمان، حسام داغر، وغيرهم، المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر.

مسلسل زلزال
مسلسل زلزال

وهو من إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني والتوزيع لصاحبها المنتج تامر مرسي، وتم عرض المسلسل بشكل حصري داخل جمهورية مصر العربية عبر شبكة قنوات DMC، أما في الخليج فام عرض المسلسل حصرياً عبر شاشة MBC.

أما عبر شبكة الإنترنت فقد تم حجب عرض المسلسل عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، أو غيره من المواقع الإلكترونية.

واكتفت الشركة المنتجة بطرح المسلسل عبر المنصة الرقمية الجديدة watch it التي تم طرحها قبل بداية الشهر الكريم، الأمر الذي أثر سلباً على نسب مشاهدات المسلسل على غير العادة لأغلب أعمال النجم محمد رمضان.

يمكنك أيضا قراءة More from author