حلا شيحة فى جلسة تصوير جريئة بعد خلعها الحجاب

النجمة حلا شيحة في جلسة تصوير جديدة بإطلالة جريئة تستفز متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أعتبر البعض إطلالة حلا شيحة الجديدة مستفزة بعض الشئ وأنها مجرد محاولة منها للفت الأنظار إليها؛ التفاصيل فيما يلي.

حلا شيحة
حلا شيحه

أحدث جلسة تصوير للنجمة حلا شيحة

خضعت النجمة حلا شيحا العائدة من الإعتزال بعد سنوات طويلة لجلسة تصوير جريئة تحت إشراف المصورة بيلو حسين؛ استطاعت من خلال هذه الجلسة لفت الأنظار بها.

ظهرت حلا بعدة إطلالات مختلفة تتسم جميعها بالأناقة والجرأة الغير معتادة من حلا، تنوعت ألوانها ما بين الأسود والأبيض والمنقوش.

حلا شيحه

حيث ارتدت في أحد هذه الإطلالات جامب سوت بتصميم جرئ ذو أكمام طويلة، وفتحة صدر وأرجل مفتوحة، وتظهر في هذه الصورة وهي جالسة على السرير.

أحدث صور النجمة حلا شيحه
أحدث صور النجمة حلا شيحه

وكذلك ظهرت في صور أخرى وهي ترتدي واحدة أخرى بلونها الأسود المميز ومكشوف ساقيها وذراعيها وهي جالسة، وارتدت قبعة من اللون البيچ كبيرة الحجم فوق رأسها.

أحدث صور النجمة حلا شيحه
أحدث صور النجمة حلا شيحه

وفي إطلالة أخرى ظهرت حلا وهي ترتدي بلوزة قصيرة كشفت عن بطنها، وجيبة مكشوفة الساقين، وهي تقف حول حمام السباحة.

حلا شيحه

ردود أفعال غاضبة حول جلسة تصوير الأخيرة للنجمة حلا شيحه

منذ عودتها لعالم الفن والتمثيل وهي تثير غضب الكثيرون من جمهورها ومتابعيها، وذلك منذ إعلانها خلع الحجاب عودتها للتمثيل من جديد بعد غياب أكثر من 12 عام عن الأضواء والشهرة.

حيث أثار هذا القرار غضب جمهورها بشدة، حيث كان بإمكانها العودة للتمثيل دون خلع الحجاب، لكن حلا لم تفعل ذلك، وكانت عودتها مثيرة للجدل.

حتى أن خبر خلع حلا للحجاب وعودتها للتمثيل الخبر الأكثر تصدراً للأخبار وقتها، والأكثر تداولاً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي ما بين مؤيد ومعارض لعودتها بهذه الطريقة.

بعد ذلك ظلت حلا تستفز جمهورها ومتابعيها من خلال جلسات التصوير الفوتوغرافي التي تخضع لها، والإطلالات الجريئة التي تظهر بها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

الأمر الذي فسره الكثيرون إنه محاولة منها للفت الأنظار إليها، لتظل تحت الأضواء، خاصة وأن عودتها لم تكن على المستوى المتوقع.

فقد كان سبب عودتها كما قالت رغبتها في تقديم أعمال سينمائية تتحدث وتساند المواضيع الإنسانية، لكن بعد شهور من عودتها تظهر حلا في مسلسل زلزال مع النجم محمد رمضان.

وأحدثت جلسة التصوير الأخيرة جدل وغضب كبير بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وما كان من حلا إلا أنها أغلقت خاصية التعليقات على صورها كالعادة حتى تتفادى بعض هذا الهجوم.

يمكنك أيضا قراءة More from author