محمد رمضان يرد علي متابعينه بألفاظ خارجة

صور محمد رمضان يرد على أحد منتقديه من الجمهور بألفاظ غير لائقة بعد أن أثار غضبها بتعليقه النابي تجاهه، شاهدوا معنا صور محمد رمضان من دبي وأبرز تعليقات الجمهور والمتابعين عليها.

حفل محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

أحدث صور محمد رمضان من دبي وتعليقات الجمهور عليها

النجم محمد رمضان من النجوم الذين يحرصون بشكل مستمر على التواصل مع متابعيهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وذلك من خلال نشر أحدث أخباره الفنية والشخصية مدعمة بالصور والفيديوهات.

ولكن عادة ما يعرضه هذا الأمر للكثير من الإنتقادات اللاذعة والتي أبرزها اتهامه بالغرور واستعراض ممتلكاته الخاصة والتباهي بها بشكل غير العادي بطريقة تستفز الكثيرين ويظهر ذلك من خلال تعليقاتهم السلبية على الصور والفيديوهات التي ينشرها رمضان.

محمد رمضان
النجم محمد رمضان

عادة ما يلجأ الكثير من الفنانين إلى تجاهل أغلب التعليقات السلبية التي توجه لهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ويقوم البعض بغلق خاصية التعليقات لتفادي مثل هذه التعليقات السلبية.

لكن خلال الفترة الماضية لاحظنا ظاهرة جديدة حيث بدأ العديد من الفنانين إتباع أسلوب جديد في الرد على التعليقات السلبية التي تأتي إليهم من جانب المتابعين، والتي غالباً ما تكون خارجة عن حدود الأدب واللياقة.

محمد رمضان
محمد رمضان

وكان النجم محمد رمضان واحد من النجوم الذين لاحظنا إتباعه لهذا الأسلوب مؤخراً، حيث ظهر ذلك في رده على أحد التعليقات السلبية التي جاءت له على أحدث صوره.

حيث نشر النجم محمد رمضان صورة جديدة له من دبي عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام، ليفاجئ بتعليق سلبي من أحد المتابعين قال فيه “أكتر ممثل بكره”، ليقوم بدوره النجم محمد رمضان بالرد قائلاً: “أكيد في حد شبهي ضحك عليك وأنت صغير”.

صورة محمد رمضان على انستقرام من دبي
صورة محمد رمضان على انستقرام من دبي

محمد رمضان يحتفل بقناته على اليوتيوب

أعلن النجم محمد رمضان عن تخطي عدد مشاهدات قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب المليار و700 مليون مشاهدة خلال الأيام الماضية.

محمد رمضان يحتفل بوصول قناته على يوتيوب إلى مليار و700 مليون مشاهدة
محمد رمضان يحتفل بوصول قناته على يوتيوب إلى مليار و700 مليون مشاهدة

حيث أعرب رمضان عن سعادته بوصول عدد المشاهدات لديه على قناته إلى هذا الرقم الضخم، فنشر عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك صورة للقناة يعلن بيها الخبر، ويعلق عليها قائلاً:

“الحمد لله قناتي الشخصية على يوتيوب تخطت الواحد المليار و٧٠٠ مليون مشاهدة 💣💣💣 ثقة في الله نجاح مستمر”.

بالإضافة إلى ذلك شارك النجم محمد رمضان خبر آخر عن قناته الرسمية على يوتيوب، وقال إنه تم تصنيفها ضمن قائمة الأعلى 100 قناة عبر موقع اليوتيوب.

صور محمد رمضان

أحدث أعمال النجم محمد رمضان

يستعد النجم محمد رمضان لطرح أحدث أغانيه المصورة والتي تأتي تحت عنوان “بابا” وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وكذلك عبر القناة الرسمية لشركة روتانا.

فقد قام النجم محمد رمضان بإعادة مشاركة صورة الغلاف الرسمية لصفحة شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، والتي تعلن فيها عن حصولها على حقوق عرض أحدث أغانيه المصورة لديها.

محمد رمضان يعلن تعاونه مع شركة روتانا وعرضها لأحدث أغانيه المصورة بابا عبر قناته الرسمية
محمد رمضان يعلن تعاونه مع شركة روتانا وعرضها لأحدث أغانيه المصورة بابا عبر قناته الرسمية

وعلق رمضان على الصورة قائلاً: “غلاف صفحة أكبر كيان موسيقي في الوطن العربي #روتانا ده في حد ذاته نجاح كبير الفضل فيه لرب الكون أولاً ثم لجمهوري الغالي
#ثقة_في_الله_نجاح جديد من نوعه”.

كما كشف عن موعد عرض الفيديو كليب الجديد بابا عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب قائلاً: “بكره بإذن الله .. على قناة روتانا يوتيوب .. ثقة في الله نجاح”.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author