فيديو كليب محمد رمضان يتخطى مليون مشاهدة

استطاع فيديو كليب محمد رمضان الجديد بابا أن يتخطى حاجز المليون مشاهدة وأكثر عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب خلال يوم واحد من طرحها، تعرفوا على تفاصيل فيديو كليب محمد رمضان الجديد بابا فيما يلي.

صورة من كواليس فيديو كليب بابا للنجم محمد رمضان
صورة من كواليس فيديو كليب بابا للنجم محمد رمضان

فيديو كليب محمد رمضان الجديد بابا

أطلق النجم محمد رمضان أحدث أغانيه المصورة بطريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وعبر القناة الرسمية لشركة روتانا ميوزك.

الأغنية الجديدة التي طرحها النجم محمد رمضان مؤخراً تحمل إسم “بابا” وهي من كلمات خالد بدران، ومن ألحان وتوزيع موسيقي رامي المصري، أما الفيديو كليب من إخراج أحمد عبد الواحد.

الأغنية حققت ما يزيد عن الثلاث ملايين مشاهدة خلال الأيام الأولى من عرضها فقط، ليستكمل محمد رمضان مسيرته ونجاحه في تقديم مثل هذه النوعية من الأغنيات التي يتم تناولها بكثافة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

صورة محمد رمضان من فيديو كليب بابا
صورة محمد رمضان من فيديو كليب بابا

هذا وقد هنأ النجم محمد رمضان فريق عمل أغنيته الجديدة بابا على نجاح الأغنية، وكونها أُدرجت ضمن قائمة الأعلى مشاهدة على يوتيوب “ترند”، فكتب رمضان عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك قائلاً:

“مبروووك كل فريق كليب #بابا بتصدر تريند يوتيوب مصر ومعظم الدول العربية ، إنتاج #روتانا مدير تصوير #احمد_عبدالقادر إخراج #أحمد_عبدالواحد مهندس ديكور #محمد_مصطفى استايلست #حسن_مصطفى بوستر #شريف_قمر مبروووك وشكراً لكل إسم على تيتر الكليب #ثقة_في_الله_نجاح”.

محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة افريقيا بمناسبة كأس الأمم الإفريقية
محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة افريقيا بمناسبة كأس الأمم الإفريقية

‌أغاني محمد رمضان تتصدر ترند يوتيوب

خلال هذا العام قدم النجم محمد رمضان العديد من الأغاني المصورة بطريقة الفيديو كليب، والتي حققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وكان لها صدى واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة سواء كان بشكل إيجابي أو سلبي.

فاستطاعت أغنياته المصورة تحقيق نسب مشاهدات مرتفعة نال عليها درع يوتيوب أكثر من مرة، فحققت أغنيته الشهيرة مافيا ما يزيد عن المائة مليون مشاهدة، ويليها أغنية نمير وأن التي تخطت أيضاً حاجز المائة مليون مشاهدة.

وفي المرتبة الثالثة تأتي أغنية الملك التي قاربت على تحقيق مائة مليون مشاهدة، فإلى الآن حققت 91 مليون مشاهدة، بينما في المرتبة الرابعة جاءت أغنيته الجديدة فيرس التي قاربت على تحقيق ثلاثون مليون مشاهدة.

جدير بالذكر أن النجم محمد رمضان استغل إقامة كأس الأمم الإفريقية الذي تم افتتاحه أمس في القاهرة، ليقدم أغنيته الجديدة افريقيا، فنشر عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك قائلاً:

“بعد دقائق قليلة أغنية #أفريقيا مع الجمهور حصرياً على قناتي الرسمية على يوتيوب #ثقة_في_الله_نجاح إهداء مني ومن جمهوري لأخواتنا اللي نورونا في بلدهم التاني #مصر.

الأغنية قاربت على تحقيق نصف مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة على طرحها عبر القناة الرسمية للنجم محمد رمضان على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وتم تصويره ضمن الحفل الغنائي الذي أقامه رمضان قبل بداية شهر رمضان الماضي، وهي من إنتاج شركة مزيكا.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author