سبب توقف حلا شيحة عن تصوير مسلسل زلزال رمضان 2019

بطلة مسلسل زلزال 2019 النجمة حلا شيحة تحصل على اجازة مؤقتة من تصوير المسلسل بعد أن انتهت من تصوير أغلب مشاهدها في مسلسل زلزال 2019 للنجم محمد رمضان.

حلا شيحة مع محمد رمضان في مسلسل زلزال

حلا شيحة تحصل على اجازة من مسلسل زلزال 2019

أوشك فريق عمل مسلسل زلزال على الإنتهاء من تصوير جميع مشاهد الديكور الرئيسي للمسلسل، حيث حصلت النجمة حلا شيحة بطلة المسلسل على اجازة مؤقتة.

وذلك بعد أن انتهت من تصوير جزء كبير من مشاهدها داخل الديكور الرئيسي للمسلسل، وتم تغيير الديكور حيث تنتظر أن ينهي باقي فريق العمل من تصوير الديكورات الخارجية لهم.

لتعود بعدها واستكمال باقي مشاهدها بالمسلسل إلى جانب النجم محمد رمضان بطل العمل، وذلك بعد أن عمل مخرج العمل إبراهيم فخر على تكثيف ساعات التصوير للتفرغ لمراحل المكساج والمونتاج النهائية.

حيث يسعى المخرج إبراهيم فخر إلى الإنتهاء من الحلقات الأولى للمسلسل استعداداً لتسليمها للقنوات الفضائية الحاصلة على حقوق العرض الحصري للمسلسل وهم شبكة قنوات DMC، وربما قنوات MBC ولكن لم يتم التأكيد بعد.

حلا شيحة
حلا شيحة

مسلسل زالزال العودة الأولى لحلا شيحة بعد العودة من الإعتزال

بعد غياب دام 12 عام عن الساحة الفنية اعتزلت فيهم النجمة حلا شيحة العمل الفني، وابتعدت تماماً عن الساحة الفنية والأضواء وارتدت الحجاب ثم النقاب.

النجمة حلا شيحة تعود من جديد وتعلن خلعها النقاب والحجاب وعودتها للتمثيل في شهر أغسطس الماضي، وتبحث عن عمل فني جديد تعود به إلى جمهورها.

حلا كانت ترغب في العودة من خلال فيلم سينمائي، لكنها لم تلقى عرضاً جيداً، حتى أعلنت عودتها من خلال مسلسل تلفزيوني يجمعها بالنجم محمد رمضان للمرة الأولى.

وتقدم حلا من خلال المسلسل شخصية فتاة شعبية للمرة الأولي وتعمل على عربة فول في أحد مواقف سيارات الأجرة مع والدها، ثم تقع في حب زلزال وهو اسم الشخصية التي يقدمها محمد رمضان.

جدير بالذكر أن آخر أعمال النجمة حلا شيحة قبل الإعتزال هو فيلم كامل الأوصاف الذي قدمته منذ أكثر من 12 عام مع الراحل عامر منيب، وظهرت فيه وهي مرتدية الحجاب.

بوستر مسلسل زلزال

البوستر الإعلاني لمسلسل زلزال

طرحت شركة سينرجي الشركة المنتجة لمسلسل زلزال البوستر الإعلاني الخاص بالمسلسل، والذي ظهر فيه بطل العمل محمد رمضان منفرداً بدون باقي أبطال العمل.

الأمر الذي أثار حفيظة بطلة العمل حلا شيحة التي ينتظر الجميع كيف ستكون عودتها بعد سنوات الإعتزال الطويلة، وذلك بعد أن نشر محمد رمضان أكثر من صورة دعائية للعمل وظهر فيها بمفرده.

إلا أن بعض المصادر المقربة صرحت أن حلا خاطبة الشركة المنتجة بشأن البوسترات الدعائية المنفردة للمسلسل، وحصلت حلا على وعد لإصدار بوسترات منفردة لها أيضاً يتم تصويرها قريباً.

يشارك في بطولة مسلسل “زلزال” كلاً من محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصرى، نسرين أمين، منى عبد الغنى، هنادى مهنى، حسام داغر، سلوى عثمان، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سينرجى.

يمكنك أيضا قراءة More from author