بعد إصابة رجاء الجداوي.. عمرو دياب ودينا الشربيني في مرمى سهام كورونا

بعد إصابة رجاء الجداوي.. عمرو دياب ودينا الشربيني في مرمى سهام كورونا

حالة من الذعر خيمت على نجوم مسلسل “لعبة النسيان”، وعلى أسرهم أيضا، بعد التأكد من إصابة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19 .

رجاء الجداوي في العزل الصحي بسبب فيروس كورونا

وعقب نقل الفنانة الكبيرة للعزل الصحي بمستشفى العزل في الإسماعيلية، سيطرت حالة الخوف والذعر على نجوم وصناع المسلسل والعاملين فيه، لاسيما أن أغلبهم خالطوا الفنانة الجداوي في فترات التصوير، مسلسل “لعبة النسيان” انتهى تصويره منذ أيام فقط، وهو ما يجعل جميع الممثلين يشعرون حاليا بحالة توتر كبيرة، خاصة أنه من المفترض أن يخضع فريق العمل لمسحات للتأكد من عدم إصابتهم بالمرض، حتى يتمكن المخالطون من الخضوع للإجراءات الصحية والاحترازية للوقاية من الفيروس.

وكان آخر المخالطين للفنانة رجاء الجداوي، كلل من: دينا الشربيني، ومحمود قابيل، إنجي المقدم، أسماء جلال، على قاسم، آية سماحة، وعدد آخر من الفنانين والعمال، بخلاف مخالطة هؤلاء لأقاربهم وأصدقائهم.

عمرو دياب ودينا الشربيني لم تظهر عليهما أية أعراض

مصادر موثوقة قريبة من صناع مسلسل “لعبة النسيان”، قالوا إن أعراض الإصابة بفيروس كورونا المستجد لم تظهر على الفنانة دينا الشربيني وعمرو دياب رغم مخالطتها الوثيقة للفنانة الجداوي، التي أصيبت بالفيروس، وقالت المصادر إنه لم يتم بعد أخذ أي مسحة من الشربيني لتحليلها والوقوف على حقيقة إصابتها بـ كورونا، مؤكدة أن فريق عمل المسلسل يخضعون للحجر المنزلي الكامل، حتى ظهور الأعراض من عدمه.

يمكنك أيضا قراءة More from author