دينا الشربيني تلتقط الصور التذكارية مع ويل سميث وصوفيا فيرجارا

شاركت الفنانة المصرية “دينا الشربيني” بحضور مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثالثة والمُقام  في المملكة العربية السعودية والذي يستمر من 30 نوفمبر الماضي وحتى 9 ديسمبر الجاري حيث يشهد حضور عدد كبير وضخم من النجوم والفنانين العرب والعالميين وقد قامت “دينا الشربيني” بالتقاط الصور التذكارية مع أشهر نجوم هوليوود الذين حضروا المهرجان.

فقد ظهرت “الشربيني” في إحدى الصور مع النجم العالمي “ويل سميث” ونشرت الصورة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، كما ظهرت في صورة أخرى برفقة “صوفيا فيرجارا” ولاعب الاسكواش “عمرو منسي”، وعلقت على الصور قائلة: “قضيت عطلة نهاية أسبوع جيدة في التعرف على هؤلاء النجوم الأيقونية، شكرًا لمهرجان البحر الأحمر على حسن الضيافة والمشاعر الرائعة”.

ويأتي حضور كبار النجوم لمهرجان البحر الأحمر في إطار جهود المملكة العربية السعودية لتعزيز مكانتها كوجهة عالمية للثقافة والفنون، وكان مهرجان البحر الأحمر قد أعلن عن لجنة تحكيم دورته الثالثة، التي يرأسها الكاتب والمنتج والمخرج العالمي “باز لورمان”، صاحب الفيلمين الشهيرين “إلفيس”، و “مولان روج”.

وسينضم إلى لجنة التحكيم كل من: الممثل السويدي الأمريكي “جويل كينمان”، والممثلة المرشحة لجائزة “بافتا فريدا بينتو”، والممثلة المصرية “أمينة خليل”، والممثلة الإسبانية “باز فيجا”، كما سيتم تكريم عدد من نجوم العالم خلال المهرجان، بينهم: “ديان كروجر”، “رانفير سينج”، “عبد الله السدحان”.

وسيتم اختتام المهرجان بالعرض الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لفيلم “فيراري” (2023)، فيلم السيرة الذاتية المرشح لجائزة الأوسكار للمخرج “مايكل مان” وبطولة كل من “آدم درايفر” و “بينيلوبي كروز”، وسيُسدل الستار على المهرجان وبرامجه مع عرض خاص لفيلم “الصبي ومالك الحزين” (2023) للعبقري “هاياو ميازاكي” ومن إنتاج استوديو غيبلي.

وشهد حفل الافتتاح العرض العالمي الأول للفيلم الرومانسي الخيالي السعودي “حوجن” (2023)، من إخراج “ياسر الياسري”.

وقد حرص العديد من نجوم الفن على حضور المهرجان من جميع أنحاء العالم ومنهم: من مصر: نبيلة عبيد، شيرين رضا، لبلبة، محمد ثروت، ياسمين رئيس، ياسمين صبري، أمينة خليل، ليلى علوي، دينا الشربيني، حسن أبو الرووس، محمد عبد الرحمن توتا، ومن الوطن العربي: ظافر العابدين، هند صبري، مايا دياب، داليا مبارك، عادل كرم، نادين نسيب نجيم، ماجي بو غصن، قصي خولي، دانييلا رحمة، مريم أوزيرلي ومن السينما العالمية حضر كل من: جوني ديب، ويل سميث، شارون ستون، رانفير سينج، بالإضافة إلى المخرج هادي الباجوري، عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، مسعد فودة نقيب المهن السينمائية، خالد عبدالجليل، مستشار وزيرة الثقافة لشؤون السينما.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة “دينا الشربيني” هو فيلم “تاج” بطولة “تامر حسني” حيث يجسد “تامر حسني” شخصيتين لتوأمين اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات.

ويُعتبر هذا الفيلم أول ظهور لبطل عربي خارق في السينما العربية، وهو من بطولة “تامر حسني”، “دينا الشربيني”، المطربة “ساندي”، “بيومي فؤاد”، والعديد من النجوم، ومن إخراج “سارة وفيق”.

 ومن الجدير بالذكر أن “دينا الشربيني” تشارك في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل “كامل العدد 2” مع “شريف سلامة” ونخبة من النجوم وذلك بعد نجاح الجزء الأول من المسلسل الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي ويشارك في بطولته كل من “إسعاد يونس”، “آية سماحة”، “جيهان الشماشرجي”، “أحمد جمال سعيد”، وغيرهم نخبة من النجوم، المسلسل من تأليف “رنا أبو الريش” و “يسر طاهر” ومن إخراج “خالد الحلفاوي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author