الآلام تتجدد، الموت يفجع “دينا الشربيني” للمرة الثانية

لم يمهل القدر الفنانة والنجمة “دينا الشربيني” الوقت الكافي لالتقاط أنفاسها فبعد أقل من خمسة أشهر على وفاة والدها الفقيد “محمد الشربيني”، انتقلت إلى جوار ربها والدتها السيدة “ليلى السيد عبد الله التمامي” يوم الأربعاء الماضي وسط حزن عارم ألم بالفنانة الجميلة.

وقد أعلنت “دينا الشربيني” خبر وفاة والدتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام من خلال منشور قالت فيه: “إنَّا لله وإنَّا إليهِ راجعون، توفت إلى رحمة الله تعالى والدتي/ ليلى السيد عبد الله، اللهم ارحم فقيدة قلبي وأنس وحشتها واجمعني بها في جنتك، اللهم ارحمها واغفر لها بقدر شوقي إليها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة”.

وشهد تشييع الجنازة من مسجد المشير طنطاوي انهيار “دينا الشربيني” وبكاءها الشديد لفراق عزيزة قلبها الغالية وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم “أحمد السعدني”، “ريهام عبد الغفور”، “مجدي بدر”، “محمد ممدوح”، “عمر السعيد” ونقيب الممثلين الدكتور “أشرف زكي” وعدد من أصدقاء “دينا الشربيني” وأقاربها.

وكشفت “دينا الشربيني” من خلال منشور آخر عبر إنستجرام عن موعد ومكان عزاء والدتها حيث قالت: “سيقام عزاء أمي حبيبتي السيدة ليلى السيد عبد الله التمامي غدًا الجمعة 22 من سبتمبر بعد صلاة المغرب بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس .. نسألكم الدعاء”.

وقد انهالت رسائل التعازي والمؤازرة على “دينا  الشربيني” من نجوم ومشاهير الفن بالإضافة إلى عدد كبير من الجمهور موجهين دعوات الرحمة والمغفرة للفقيدة والصبر والسلوان لزويها.

يذكر أن الفاجعة لم تكن الأولى بالنسبة لنجمتنا الشابة خلال هذا العام حيث سرق منها الموت والدها الحبيب منذ أشهر قليلة وكتبت عبر حسابها الشخصي معلنة خبر وفاته قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون .. توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الحبيب السيد محمد الشربيني برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة .. صلاة الجنازة الأربعاء بعد صلاة الظهر بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس”.

يمكنك أيضا قراءة More from author