بوادر عرض ولاد رزق القاضية تظهر على مواقع التواصل الاجتماعي

بعد فترة انتظار طويلة قرر فريق عمل فيلم “ولاد رزق 3” الكشف عن تفاصيل موعد طرح الفيلم بالسينمات حيث أعلن “صلاح الجهيني” مؤلف العمل عن اقتراب عرض الفيلم من خلال نشر صورة لبوستر الفيلم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حيث كان مكتوبًا على البوستر: “ولاد رزق القاضية تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان”.

وقام أحد المتابعين بالسؤال عن موعد طرح التريلر الرسمي للفيلم ليرد “الجهيني” قائلاً: “بكرة بالليل” ومن المقرر عرض فيلم “ولاد رزق 3” المعروف باسم “القاضية” خلال موسم عيد الأضحى المقبل حيث يشهد الجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق” بعض التغييرات في فريق العمل وأبرزها وجود الفنان والنجم “آسر ياسين” ضمن فريق العمل.

وقد علق النجم “أحمد عز” أحد أبطال فيلم “ولاد رزق” على وجود “آسر ياسين” ومدى سعادته بمشاركته في الجزء الثالث قائلاً: “آسر ياسين نجم كبير وأنا سعيد وتشرفت أنه معانا في ولاد رزق ويا رب نقدم حاجه حلوة تعجب الجمهور” كان ذلك خلال لقاء تلفزيوني أجراه “عز” عبر شاشة إحدى القنوات السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

وكان الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق” قد ضم عددًا كبيرًا من النجوم من بينهم أحمد عز، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، عمرو يوسف، نسرين أمين، كريم قاسم، سيد رجب، محمد ممدوح، ندى موسى، ماجد الكدواني، وغيرهم، بجانب مجموعة من النجوم كضيوف الشرف والفيلم من إخراج طارق العريان.

بينما يغيب “أحمد داوود” عن الجزء الثالث ويشارك “آسر ياسين” كعنصر جديد ضمن فريق عمل الفيلم، ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان “آسر ياسين” كان فيلم “شماريخ” الذي قدمه مع الفنانة الشابة “أمينة خليل” حيث يعتبر تعاونهما في فيلم “شماريخ” هو التعاون الثالث المشترك بينهما فقد قدما سويًا فيلم “صاحب المقام” بطولة الفنانة الكبيرة “يسرا” والذي عرض عام 2020.

وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن رومانسي تشويقي، ويجسد “آسر ياسين” خلاله دور رجل أعمال وصاحب مصنع بلالين، أما “أمينة خليل” فتجسد شخصية صاحبة مكتب محاماة، وتمر بأزمة في حياتها تحاول حلها، كما تعيش قصة حب مع “ياسين” مع تتابع الأحداث.

تشارك “آسر ياسين” و “أمينة خليل” أيضًا في فيلم “فرقة الموت” حيث ظهرت “خليل” كضيفة شرف في الفيلم الذي قدم بطولته “ياسين” و “منة شلبي”.

ومن الجدير بالذكر أن فيلم “شماريخ” من بطولة “آسر ياسين”، “أمينة خليل”، “خالد الصاوي”، “آدم الشرقاوي”، والفنان الراحل “مصطفى درويش”، و “سالي حماد”، وعدد من ضيوف الشرف منهم “محمد ثروت” و “هدى المفتي”، والعمل من تأليف وإخراج “عمرو سلامة”، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ “أحمد فهمي” و “هاني نجيب”.

يمكنك أيضا قراءة More from author