عمرو دياب يستأنف عمله بعد انقطاع دام قرابة الشهر تضامنًا مع أهالي غزة

أعلن الفنان والنجم الكبير “عمرو دياب” عن عودته لإحياء حفلاته الغنائية بعد توقفه الذي استمر قرابة الشهر حدادًا على أرواح شهداء غزة وتنديدًا بالجرائم الإسرائيلية التي تحدث في غزة والأراضي الفلسطينية بالكامل، وقد أعلن “دياب” عن موعد حفله القادم والمقرر إحياؤه في مدينة أبو ظبي بدولة الإمارات يوم السبت الموافق الثامن عشر من نوفمبر الجاري.

حيث نشر “عمرو دياب” فيديو من الحفل عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وسط تفاعل كبير من الجمهور، وعلق قائلا: “عودة حفل عمرو دياب في دبي بموعد جديد، السبت القادم 18 نوفمبر”.

وأشار “دياب” إلى أن التذاكر الأصلية التي تم حجزها مازالت صالحة بالإضافة إلى طرح عدد آخر من التذاكر الجديدة بالموعد المحدد وأنها متاحة للحجز الآن.

ويعد حفل “عمرو دياب” في أبو ظبي الأول على المستوى الرسمي منذ قصف قطاع غزة، حيث إن “دياب” كان قد قرر تأجيل كل أعماله الغنائية بسبب الأحداث السياسية، وأوضح النجم الكبير أنه سيقوم بالتبرع بجزء من عائدات الحفل لجمعية الهلال الأحمر مساهمة منه لتقديم المساعدات لأطفال غزة وعائلاتهم ضمن حملة “تراحم من أجل غزة”.

يذكر أن “عمرو دياب” قد تعاون مؤخرًا مع الشاعر “مصطفى حدوته” في أغنية “يا قمر” التي قدمها لأول مرة في حفل زفاف قام بإحياؤه منذ عدة أيام، والأغنية من ألحان “عمرو دياب” وتوزيع “وسام عبد المنعم” وتعد أغنية “يا قمر” هي أول تعاون بين الهضبة، والشاعر الغنائي “مصطفى حدوتة”، والمقرر طرحها عبر مختلف المنصات في الفترة المُقبلة.

ومن الجدير بالذكر أن أغنية “يا قمر” التي قدمها “عمرو دياب” لأول مرة في حفل الزفاف قد لاقت إعجاب الحضور وتفاعلوا معها بشكل ملحوظ، ونشر الشاعر “مصطفى حدوتة” عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام فيديو من حفل الزفاف عبر خاصية القصص القصيرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author