“بشرى” تطالب بترجمة رسالة تهديد “أنغام” للغات مختلفة

بسبب هجومها على المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي “أفيخاي إدرعي”، تلقت الفنانة والمطربة المصرية “أنغام” تهديدًا شديدًا وواضحًا من الجهة الإسرائيلية من خلال رسائل الهاتف حيث أعلنت “أنغام” ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام فقالت: “تلقيت على هاتفي الخاص رسالة تهديد شديدة الحقارة، تهديد لم ينل منى إلا ضحكات الاستهزاء، ينم عن ضعف ووضاعة وقلة حيلة”.

وتابعت “أنغام”: “نعلم جيدًا من أنتم، محتلين ومغتصبين وسفاحين، هكذا عرفكم العالم وهكذا سنودعكم إلى مزابل التاريخ، هذا إن تذكركم التاريخ في الأصل”، وأستكملت: “لست بصدد الدفاع عن مصر، لأن هذه الرسالة أكبر دليل على أن جرحها لا زال غائرًا على جبينكم الذى نكسناه، مصر التي ستظل للأبد كابوس لن تستيقظوا منه، وستبقى أرضها حرة مستقلة شاهدة على خستكم، تذكركم دوماً بأحلك لحظات عاشها شعبكم”.

وأضافت “أنغام”: “وستبقى أرض سيناء للأبد تشهد كل حبة رمل فيها على هزيمتكم النكراء التي سنحتفل بها من الآن صاعداً كل ساعة لا كل عام”، واختتمت حديثها قائلة: “شعب فلسطين الأبطال أصحاب الأرض والحق باقون إلى يوم الدين، بالرغم من إبادتكم العرقية الممنهجة، ولنا لقاء قريب تروا فيه إسرائيل تراب تحت أقدامنا”.

وعلقت النجمة والممثلة “بشرى” على منشور “أنغام” قائلة: “لازم رسالة التهديد تترجم للغات مختلفة، وتوصل لكل شعوب العالم، عشان الناس تعرف أكثر وتتأكد من ممارسات مجرمي الحرب”.

يذكر أن هجوم “أنغام” على “أفيخاي أدرعي” كان بسبب منشور تم توجيهه إليها من قبل الأخير يطالبها فيه بالتزام الأدب والرقي في الحديث وأن هذا هو المتوقع منها كنجمة كبيرة ومعروفة وذلك تعليقًا منه على كلماتها التي علقت بها على منشوره الذي أشار فيه إلى ضرب غزة وسكانها من قبل جيش الاحتلال حيث قالت له: “ربنا ياخدك ويريحنا من وشك”.

وبعد منشوره الذي وجهه ضدها قامت “أنغام” بدورها بالرد قائلة: “انت يا اسمك ايه!! بدون رقي ولا أدب لإنك ماتستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل، أنا اسمي أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني ايه مصرية؟ يعني مصر الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا صهيونى، والإنسانية نعرفها احنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيجامات الكستور فاكر؟ بعد ما الجيش المصرى انتصر عليكم في حرب 73 ورجع سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين”.

وأضافت “أنغام”: “الإنسانية بريئة من أمثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش النازى، قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء، والدين برىء من أعمالكم وكذبكم، ولكل فعل رد فعل، شوف انت كام فعل عملتوه من يوم ما احتليتوا أرض فلسطين يا اسمك ايه انت، وفلسطين وشعبها بيقاوموا محتل غاشم مجنون مغتصب يا قتلة الأطفال، والحيوانات بريئة من وحشيتكم”.

وأختتمت “أنغام” حديثها بالآيه القرآنية، قال عز وجل “وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ”.

يمكنك أيضا قراءة More from author