بعد العرض الخاص ، بشرى: الفيلم كان صعب أوي

تبدأ اليوم الخميس الموافق 31 أغسطس أول أيام عرض فيلم “أولاد حريم كريم” حيث انتهى العرض الخاص منذ ساعات قليلة بحضور أبطال العمل، ويبدأ عرض الفيلم بالتزامن مع باقي الأفلام ليلحق بسباق موسم صيف 2023 وقد حضر العرض الخاص لفيلم “أولاد حريم كريم” مجموعة من أبطال العمل من بينهم: “مصطفى قمر”، “علا غانم”، “بسمة”، و “بشرى”.

حيث شاركت بشرى في الجزء الثاني من الفيلم وأوضحت غياب عدد من أبطال الجزء الأول فقالت: “لما جالنا الإسكريبت من المؤلفة زينب عزيز كان فيه شخصيات مش موجودة ملهاش تواجد درامي في الحدوتة والقصة الجديدة عشان كده فيه ناس مش متواجدة؟، إدوارد مش معانا في الفيلم ولكن جه يباركلنا ويدعمنا ودي حاجة جميلة جدًا وشعور جميل”.

وأما عن الراحل العبقري “طلعت زكريا” فتحدثت “بشرى” قائلة: “وحشتنا يا استاذ طلعت وبنهديلك الفيلم ومفتقدينك ومش ناسيينك وهتفضل ديمًا في ذكرى جميلة جوانا ونفتكرك على طول”.

وأما عن تحضيرات الفيلم فقد أوضحت “بشرى” أن الأمر لم يكن سهلاً على الإطلاق حيث أشارت إلى مواجهتها الكثير من الصعاب من حيث إنتاج العمل وتوزيعه حيث قالت “بشرى”: “الفيلم صعب أوي أصلًا واخد سنين عشان يتعمل وكان فيه تحدي للتمويل ونلاقي الشركة اللي تنتجه والشركة اللي توزعه وتدعمه”.

يذكر أن نجوم الجزء الأول الذين تغيبوا عن أحداث الجزء الثاني هم “ياسمين عبد العزيز”، “ريهام عبد الغفور”، “إدوارد” والراحل “طلعت زكريا”، وبالطبع فقد زادت عدد شخصيات الفيلم وبالتالي عدد أبطاله، ومن أبطال الجزء الثاني الفنان “عمرو عبد الجليل”، والنجمة “بشرى”، والوجوه الشابة أبطال الجزء الثاني ، “يوسف عمر”، “فؤاد محسن”، “تيام مصطفى قمر”، “رنا رئيس”، “هنا داوود”، والعمل من تأليف “زينب عزيز”، ومن إخراج “علي إدريس”.

والعمل من بطولة الفنان “مصطفى قمر”، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: “بشرى”، “علا غانم”، “بسمة”، “داليا البحيري”، “خالد سرحان”، “يوسف عمر”، “فؤاد محسن”، “تيام مصطفى قمر”، “رنا رئيس”، “هنا داوود”، والعمل من تأليف “زينب عزيز”، وإخراج “علي إدريس”..

يمكنك أيضا قراءة More from author