“أنغام” تقدم ولدها للجمهور الكويتي “يتربى في عزكم

ظهرت المطربة والنجمة المصرية “أنغام” ليلة أمس على المسرح الوطني بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي بالكويت ضمن فعاليات مهرجان ليلة العمر الذي يتم إقامته في دولة الكويت حاليًا، حيث قدمت “أنغام” وصلة غنائية مميزة من أروع أغانيها.

وفاجأت “أنغام” جمهورها بظهور نجلها “عبد الرحمن” على المسرح أثناء غناءها حيث صعد “عبد الرحمن” على المسرح وقربته “أنغام” منها لتقدمه للجمهور قائلة: “عبد الرحمن فهد الشلبي، كويتي الجنسية، كان لازم يعني يجي يزور بلده، شوفتوا القمر الكويتي دا، مبروك عليكم وعلي، ويتربى في عزكم”.

وقد افتتحت “أنغام” مهرجان ليلة العمر بحفلتها التي أقيمت أمس ومن المنتظر إحياء حفلها الثاني اليوم حيث كان من المقرر أن تحيي “أنغام” حفلين متاليين على المسرح الوطني بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي بالكويت يوم 29 و 30 سبتمبر الجاري بعد نفاد تذاكر الحفل الأول بعد طرحها بساعات قليلة.

وقد أعلنت الشركة المنظمة لحفل “ليلة العمر” المقام في الكويت عن إنطلاق الحفل من خلال حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي فكتبت منشورًا يقول: “صوت مصر الفنانة أنغام في أولى حفلات ‎مهرجان ليلة عمر حيث يتجدد لقائها معكم فـي ليلة طربية موسيقية مُختلفة ٢٩-٩-٢٠٢٣ مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي دار الأوبرا”.

يذكر أن مهرجان “ليلة العمر” ينطلق في نسخته الأولى في التاسع والعشرين والثلاثين من سبتمبر الجاري حيث من المقرر إقامته في دولة الكويت ويشارك بمهرجان “ليلة العمر” عدد كبير من النجوم العرب أبرزهم النجمتان المصريتان “أنغام” و”شيرين عبدالوهاب”، والنجمة العراقية “رحمة رياض”، والنجم الإماراتي “حسين الجسمي”، وأعلنت الشركة المنتجة عن نفاذ جميع تذاكرهما خلال وقت قياسي”.

ومن الجدير بالذكر، أن “أنغام” تزوجت من الموزع “فهد الشلبي” في 2003 وأعلنا طلاقهما في 2007.

يمكنك أيضا قراءة More from author