منافسة شريفة بين “محمود البزاوي” و “محمد صلاح”

يشهد نادي اتحاد جدة السعودي قلقًا كبيرًا هذه الفترة داخل أروقة النادي حيث أن هناك الكثير من المحاولات التي يقوم بها النادي محاولاً إقناع نادي ليفربول الانجليزي بالتخلي أسطورة الكرة “محمد صلاح” لحساب نادي اتحاد جدة هذا الصيف.

إلا أن هناك عدم استقرار في اتخاذ القرار من قبل النادي الانجليزي حيث كان آخر ما تم تداوله حول الموضوع أن “صلاح” ليس للبيع وهو ما دعا النادي السعودي لرفع قيمة العرض المقدم لنادي ليفربول، ووسط كل هذا المفاوضات يقوم النجم الكبير “محمود البزاوي” بكتابة أحد منشوراته المرحة التي تتسم بالدعابة والتي قام بنشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً: “لو محمد صلاح مش موافق، أنا موجود”.

حيث تلقى “البزاوي” الكثير من التعليقات من جمهوره ومحبيه على ذلك المنشور وكان من بين التعليقات على كلامه: “محمد صلاح لازم يخاف من عودتك للملاعب”، “انت فخر العرب الحقيقي” وغيرها الكثير من عبارات المداعبة والإطراء.

ويذكر أن نادي اتحاد جدة السعودي دخل في مفاوضات جادة مع نادي ليفربول الإنجليزي من أجل الفوز بخدمات قائد منتخب مصر “محمد صلاح” حيث قدم عرضًا بقيمة 150 مليون يورو من أجل إقناع النادي الإنجليزي بالتخلي عن صلاح هذا الصيف ولكن دون جدوى حتى الآن.

وأوضح التقرير أن العرض المقدم من أجل انتقال “محمد صلاح” إلى اتحاد جدة السعودي سينقسم إلى 100 مليون يورو رسوم ثابتة إضافة إلى 50 مليون أخرى متغيرات مرتبطة بأداء الفرعون المصري داخل الملعب وهي لن تكون سهل تحقيقها.

يمكنك أيضا قراءة More from author