الجمهور يطلق محمد صلاح فخر الهرب وويجز يعلق سيبوه براحته عشان مايمثلش

بعد الجدل الكثير الذي أثير حول لاعب كرة القدم المصري “محمد صلاح” بسبب الموقف الذي اتخذه أثناء الهجوم العنيف على قطاع غزة والذي اعتبره الكثيرون موقف مخزي حيث لم يظهر “صلاح” أو يعلق على ما حدث إلا بعد مناشدات كثيرة من الجمهور وعند ظهوره نطق بكلمات محايدة وأطلق حديث مطاطي عائم لا يحدد موقفه وهو ما أثار غضب العامة سواء جمهوره من متابعي كرة القدم أو غيرهم.

وما زالت مواقف “محمد صلاح” تثير الجدل حيث تم الإعلان مؤخرًا عن سفر لاعب كرة القدم “محمد صلاح” إلى إنجلترا لتلقي العلاج في الوقت الذي يخوض فيه منتخب مصر منافسات قوية للفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية لعام 2023 والمقامة حاليًا في كوت ديفوار، وقد أثار إعلان الخبر موجة واسعة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي حتى أن الأمر وصل إلى انتشار هاشتاج بعنوان “محمد صلاح فخر الهرب”.

وقد علق الكثيرون على “هرب” “محمد صلاح”، ونشر الرابر المصري “ويجز” تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة إكس يعلق فيها على ما حدث حيث كتب في تغريدته قائلاً: “محمد صلاح حر نفسه، أنا نفسي منتخب مصر ياخد الكاس باللي مستني الفرصة وعايز يلعب”.

وأضاف “ويجز” قائلاً: “ضغط الناس على الشخص عشان يغير مشاعره تجاه حاجة معينة مبيجيبش غير نتيجة عكسية، سيبوه براحته عشان ميمثلش علينا، يكون صريح أحسن ما ينافقكوا عشان خايف من المجتمع”.

يذكر أن “محمد صلاح” قد تعرض للإصابة في مباراة مصر ضد غانا في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار وقد أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إصابة “صلاح” بشد في العضلة الخلفية وغيابه لمدة مباراتين كما أعلن سفره إلى إنجلترا من أجل تلقي العلاج بعد إصابته مع منتخب مصر.

ومن المفترض أن “صلاح” قد انطلق في رحلته بعد انتهاء مباراة مصر ضد فيردي أمس الاثنين، وكشف الاتحاد المصري لكرة القدم أن “صلاح” قد يعود للمنتخب في حالة تعافيه من الإصابة ووصل منتخب مصر إلى نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية.

ومن الجدير بالذكر أن الرابر المصري “ويجز” له مواقف مؤثرة في دعم الفلسطينيين منذ بداية الحرب على قطاع غزة حيث شارك في العديد من المظاهرات الداعمة، وظهر في عدد من اللقاءات التليفزيونية التي أطلق فيها تصريحات قوية ضد الكيان الصهيوني جعلت منه رمز وقدوة لكثير من الشباب، وحصل “ويجز” على اختيار مجلة “فوربس” له كأحد الشخصيات المؤثرة وأحد قادة التغيير حول العالم من خلال ضمه إلى قائمتها “30 تحت الـ 30” لعام 2023، والتي تضم أبرز قادة التغيير والمؤثرين الشباب في المنطقة.

يمكنك أيضا قراءة More from author