“محمود البزاوي” بعد الاجتياج البري: مفيش حرب مدن ممكن تنجح أبدًا

أصدرت حركة حماس، أمس الجمعة، بيانًا تدعو فيه أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية إلى الخروج في تظاهرات والاشتباك مع جيش الاحتلال في كل النقاط نصرة لغزة ومقاومتها وليعلو صوت التكبير والرصاص، جاء ذلك بعد حدوث الاجتياح البري على قطاع غزة والمدن المحيطة والذي وصفته وسائل الإعلام بأنه الأعنف منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وعلق الفنان والنجم المصري الكبير “محمود البزاوي” على ما يحدث في غزة من اجتياح بري وعدوان على مدينة “إيلات” والمدن الآمنة من خلال تدوينة له عبر موقع التدوينات القصيرة إكس “تويتر سابقًا” حيث قال: “مفيش حرب مدن ممكن تنجح أبدًا، والسويس خير دليل على ذلك، فلتكن ليلة 27 من أكتوبر ليلة سوداء على الصهاينة يا رب غزة العزة”.

وكانت الأنباء التي تم تداولها من خلال وسائل الإعلام بعد الاجتياح البري تقول أن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أكد أن القصف الكبير على قطاع غزة، مرحلة جديدة في الحرب علي قطاع غزة وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي قد بدأت شن هجوم بري شامل على قطاع غزة، عبر البر والبحر والجو.

وعليه فقد هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع إكس ما يحدث من قوات الاحتلال الإسرائيلي من خلال تعليقاتهم مؤكدين أن ما يحدث حاليًا هو إبادة جماعية وجناية دولية وبدعم من الدول الغربية.

وتصدر هاشتاج الاجتياح البري لقطاع غزة موقع التدوينات القصيرة إكس “تويتر سابقا” في ظل الهجوم العنيف الذي وصفته وسائل إعلام بـ الأعنف منذ بدء العدوان الإسرائيلي علي قطاع غزة، وأوضحت وسائل إعلام فلسطينية أن القصف الذي تتعرض له غزة الآن، هو الأعنف منذ بداية العدوان الإسرائيلي، مشيرة إلى أن قوات الإحتلال تشن قصفًا بحريًا وجويًا وبريًا شمال غربي غزة.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم قطع خدمات الإنترنت والاتصالات عن قطاع غزة بعد الهجوم البري من قبل القوات الإسرائيلية وقصف قوات الاحتلال لقطاع غزة، وأوضحت مراسلة أن قطاع غزة يشهد قصفًا عنيفًا من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، وشهد شمال غزة سماع دوي انفجارات.

يمكنك أيضا قراءة More from author