محمود البزاوي يشيع جثمان والدته

انتقلت إلى الرفيق الأعلى والدة الفنان الكبير “محمود البزاوي” أمس السبت الموافق التاسع من شهر مارس الجاري.

وتم تشييع جثمان الفقيدة من إحدى مساجد مدينة المحلة، مسقط رأس ولدها الفنان “محمود البزاوي”.

أكرم السعدني يعلن خبر وفاة والدة محمود البزاوي

وقد أعلن خبر الوفاة الكاتب الصحفي “أكرم السعدني” حيث كتب منشورًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ينعي به الفقيدة ويواسي الفنان “محمود البزاوي”.

حيث كتب “السعدني” في منشوره: “الفنان الجميل محمود البزاوي، نسأل الله أن يلهمك جميل الصبر لرحيل ست الحبايب أسكنها الله فسيح جناته”.

أكرم البزاوي ينعي جدته

كما كتب المخرج الشاب “أكرم البزاوي” نجل الفنان “محمود البزاوي” منشورًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك كلمات مؤثرة يعزي بها نفسه والعائلة على فقدان جدته.

حيث كتب في منشوره: “إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله تعالى جدتي الغالية، الحاجة / حورية عبد القادر لطفي. اللهم اغفر لها وارحمها، اللهم اجعل قبرها روضه من رياض الجنه، والله إن العين لتدمع، وإن القلب ليحزن، وإنا لفراقك يا جدتي لمحزونون. ولا نقول إلا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون”.

أعمال محمود البزاوي في رمضان

وعلى صعيد آخر، يشارك النجم والفنان الكبير “محمود البزاوي” في عدد من الأعمال الدرامية المشاركة في الماراثون الرمضاني المقبل 2024.

وعلى رأس تلك الأعمال مسلسل “بدون سابق إنذار” بطولة النجمين “آسر ياسين” و “عائشة بن أحمد”، بالإضافة إلى عدد من النجوم، والمسلسل من إخراج “هاني خليفة”، والعمل من تأليف “ألمى كفارنة”، وإنتاج شركة blue bee بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

كما يشارك أيضًا في مسلسل “مسار إجباري” بطولة النجوم الشباب “عصام عمر” و “أحمد داش” حيث يشاركهما البطولة النجمتين “صابرين” و “بسمة”.

بالإضافة إلى الفنانة “جوري بكر” وعدد من النجوم والنجمات والمسلسل من تأليف “باهر دويدار” وإخراج “نادين خان”.

محمود البزاوي ضيف شرف

هناك أيضًا عدد من الأعمال الأخرى التي يشارك بها “البزاوي” حيث يظهر كضيف شرف في مسلسل “بابا جه” بطولة الفنان “أكرم حسني”.

ويتكون فريق عمل المسلسل من المخرج “خالد مرعي” وتأليف “وائل حمدي” و “محمد اسماعيل أمين”. ويشارك ببطولة العمل كل من “سما إبراهيم”، “نسرين أمين”، “لافينيا نادر”، “محمد أوتاكا”، و “ريم عبد القادر”.

يشارك “البزاوي” أيضًا في مسلسل “جودر: ألف ليلة وليلة” وهو مستوحى من حكايات ألف ليلة وليلة بطولة الفنان “ياسر جلال”.

ويشاركه البطولة كل من “نور اللبنانية”، “ياسمين رئيس”، “أحمد فتحي”، “هنادي مهنا”، “وفاء عامر”، “عبد العزيز مخيون”، “عايدة رياض”، “محمود البزاوى”. بالإضافة إلى “علي صبحي”، “وليد فواز”، “ياسر الطوبجي”، “أحمد كشك”، “جيهان الشماشرجي”، “مجدي فكري”.

والمسلسل من تأليف “أنور عبد المغيث”، وإخراج “إسلام خيرى” وإنتاج شركتى ميديا هب سعدى – جوهر، وأروما للمنتج “تامر مرتضى”.

وآخر أعمال “البزاوي” المشاركة في الماراثون الرمضاني مسلسل “محارب” الذي يقوم ببطولته الفنان “حسن الرداد”. وتدور أحداثه حول شاب قادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتتغير حياته تماماً بعد وفاة والده. حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً يغير مسار حياته.

المسلسل من تأليف “محمد سيد بشير”، وإخراج “شيرين عادل”، وإنتاج “أحمد السبكى”، وهو عمل اجتماعي تشويقي مكون من 30 حلقة، ومن المقرر عرضه في رمضان.

يمكنك أيضا قراءة More from author