تحدث حتى نراك

بعد تخاذله تجاه الوضع الفلسطيني الراهن، الإعلام المصري يحث “محمد صلاح” على الحديث

بعد الهجوم الشديد الذي تعرض له نجم كرة القدم العالمي ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي النجم “محمد صلاح” خرج بعض الإعلاميين للدفاع عنه مطالبين إياه بالرد والخروج بكلمات تهدأ من انفعال الشعوب العربية وهجومهم ضده بسبب تخاذله وعدم تعليقه على ما يحدث الآن على الأراضي الفلسطينية حيث وجه له الإعلامي “عمرو أديب” رسالة من خلال برنامجه “الحكاية” والذي يذاع على قناة “إم بي سي  مصر”.

حيث قال “أديب”: “عايز اطمنك أنه إلي حد ما لو تقارن الإعلام الإنجليزي بأي إعلام أوروبي آخر فهناك قدر من التوازن إلى حد ما يعني اللي بيتفرج على الـ “بي بي سي” هيشوف بعض التوازن فأنت يا محمد في مجتمع فيه عدد كبير من العرب والمسلمين وطبعا بيتكلموا أن تم تحذير النني بعد ما قال أنه مؤيد بس احنا محتاجين كلمتك يا محمد”.

وأضاف: “حد هيقولي يعني هو محمد صلاح هو اللي هيوقف الضرب على غزة، لا بس الشباب منتظرين اللي مثلهم الأعلى فخر العرب، ينتظر الكبار للعون والنجدة محمد هذا هو وقت الكلام تحدث حتى نراك أنا أعلم اللي جواك متخفش كلنا معاك وموهبتك وقدرتك هتخليك تقدر تعبر هذا الأمر إحنا مستنيينك”.

وتابع: “وأنا بقول للناس اللي بيهاجموه بشويش شوية ما هو في أندية مفتحتش بقها وكتير فيعني بشويش عليه وانا واثق أن ربنا هيهديه للقرار الصحيح”.

ومن ناحية أخرى، دعم الإعلامي “محمد على خير” النجم “محمد صلاح” بعد الهجوم الذي واجهه حيث كتب في منشور له: “بلاش مزايدة على محمد صلاح هو لاعب كرة قدم مش أمين جامعة الدول العربية”.

ومن الجدير بالذكر، أن “محمد صلاح” كان قد تعرض لعدد من الانتقادات على منصات التواصل الاجتماعي بسبب عدم الإعلان عن موقفه تجاه الأحداث الجارية في فلسطين”.

يمكنك أيضا قراءة More from author