عمرو يوسف يعود للسينما بفيلم شقو وتصويره بعد العيد

يقدم الفنان عمرو يوسف مجموعة من الأعمال السينمائية خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال الفترة السابقة في الموسم الرمضاني 2023 حيث قدم مسلسل من أشهر الأعمال الرمضانية وهو الكتيبة 101 من إخراج محمد سلامة حيث ينتهي خلال الفترة الحالية من المشاهد الأخيرة في فيلم “شقو”.

عمرو يوسف يعود للسينما بفيلم شقو وتصويره بعد العيد

صرح الفنان عمرو يوسف أنه حاليا يقوم بتصوير المشاهد الأخيرة من الفيلم الجديد ” شقو” وهو من أحدث أعماله الفنية خلال الفترة الحالية كما أنه صرح بتصوير الجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق” حيث أن هذا العمل ما زال في مرحلة الكتابة وتأليف السيناريو.

 وأكد أنه من المقرر بداية تصوير أولى جلسات العمل والمشاهد في الفترة بعد عيد الفطر المبارك كما صرح أن شخصية ربيع الذي يقوم بدوره الفنان عمرو يوسف سوف تكون في منطقة جديدة بشكل نهائي وتتغير الشخصية في الأحداث في الجزء الجديد.

كما تابع الفنان عمرو يوسف أنه يتبقى له أقل من أسبوعين في تصوير الفيلم الجديد شقو إخراج كريم السبكي وهو سعيد جدا بهذه التجربة التي قام بها في تصوير الفيلم حيث يضم عدد كبير من الفنانين الذي سعد بالعمل معهم و اعتبرهم أصدقاء على المستوى الشخصي أشهرهم الفنانة يسرا والفنان محمد ممدوح والفنانة أمينة خليل بالإضافة إلى محمد جمعه ومحمد ممدوح.

أما عن موعد عرض الفيلم الجديد شقه كشف الفنان المصري أنه لم يتم تحديد موعد عرض الفيلم حتى الآن في السينمات ولكن من الاحتمال أن يتم عرض الفيلم خلال موسم الصيف لعام 2023.

يمكنك أيضا قراءة More from author