أمينة خليل فخورة أوي وعايزة الناس تيجي تتفرج على فيلم شماريخ

أعربت الفنانة الشابة “أمينة خليل” عن سعادتها بمشاركتها في مهرجان البحر الأحمر للمرة الثانية فضلاً عن مشاركة فيلمها “شماريخ” ضمن فعاليات المهرجان والمقام حاليًا في المملكة العربية السعودية والذي تشارك بطولته مع الفنان “آسر ياسين” حيث سيتم الاحتفال بالعرض الخاص للفيلم اليوم الأربعاء بأحد المولات الكبرى قبل انطلاقه بالسنيمات غدًا الخميس.

وقالت “أمينة خليل” عن مشاركتها بالمهرجان: “فخورة أوي ودي تاني مرة أحضر مهرجان البحر الأحمر بس المرة دي حاجة تانية، وممتنة أوي أنهم اختاروني أكون من ضمن لجنة التحكيم السنة دي، ليَّ الشرف إني أنا هنا ومتحمسة أوي إني أتفرج على الأفلام”.

وعن فيلمها الخاص “شماريخ” قالت: “وعايزة كل الناس تيجي تتفرج على فيلم شماريخ علشان هيتعرض في مهرجان البحر الأحمر”.

وتدور قصة الفيلم في إطار من الحركة والتشويق حيث تتناول فكرة الضغوطات التي يتعرض لها الإنسان في حياته اليومية من خلال قصة رجل الأعمال الثري الذي يقع في حب فتاة إلا أن مرحلة الضغوطات في حياته تصل إلى ذروتها.

ويشارك في بطولة فيلم “شماريخ”، “آسر ياسين”، “أمينة خليل” بالإضافة إلى كل من “خالد الصاوي”، “محمد ثروت”، “آدم الشرقاوي”، “لافينيا نادر”، “مصطفى درويش” والعمل من تأليف وإخراج “عمرو سلامة” وقد تقرر إدراج الفيلم تحت تصنيف رقابي بكونه غير صالح للأطفال وبداية مشاهدة تبدأ من 16 + ، وتبلغ مدة الفيلم 110 دقائق.

ومن جانبه، تحدث بطل الفيلم الفنان “آسر ياسين” عن التحضيرات للفيلم حيث أشار إلى أنه كانت هناك استعدادات وتدريبات كبيرة على مشاهد الأكشن التي قدمها في الفيلم وأوضح أن ذلك تطلب مجهودًا وتحضيرًا لفترات طويلة حرصًا من فريق العمل على تقديم مستوى متقدم من الاحترافية وقال: “أنني أعد دائمًا الجمهور بتقديم أعمال بذلت خلالها مجهودًا يليق بهم”.

وأشار “آسر ياسين” إلى أنه استعان بخبير متخصص بتدريبات الأكشن كوري الجنسية، وتدرب معه على مدار ستة أشهر قبل بدء التصوير، موضحًا أنه كان يتدرب على أكشن قريب للقتال بالشارع ولكن بطريقة فنية معينة.

يمكنك أيضا قراءة More from author